رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب حراس "الأولمبي": مصطفى شوبير سيكون حارس مرمى الأهلي الأول

11:20 ص | الإثنين 25 نوفمبر 2019
مدرب حراس "الأولمبي": مصطفى شوبير سيكون حارس مرمى الأهلي الأول

مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي

أكد أسامة عبد الكريم مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي، أنه يتوقع أن يصل مصطفى شوبير ويكون الحارس الأساسي للأهلي في السنوات المقبلة، نظرا لأن الحارس يمتلك موهبة كبيرة.

وقال "عبد الكريم" خلال تصريحات تليفزيونية: "مصطفى شوبير حارس موهوب مثل والده شوبير حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، واستبعاده من القائمة النهائية التي خاضت بطولة أمم أفريقيا الأخيرة لا يقلل من قدرات اللاعب، نظرا لأن جهاز المنتخب كان ملتزما بعدد نهائي بالقائمة".

وأضاف أن الجماهير لعبت دورا مؤثرا بتتويج المنتخب الأولمبي ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما والتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، مشيرا إلى أن تواجد الجماهير بأعداد كبيرة منح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة لإخراج أفضل ما لديهم.

مدرب حراس المنتخب يشيد بروح رمضان صبحي 

وأشاد مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي بالدور الذي قدمه رمضان صبحي مع الفريق، مشددا على أنه قائد جديد بالكرة المصرية وكان له دورا كبيرا في تحفيز زملاؤه خلال مشوار البطولة.

وتمكن منتخب مصر الأولمبي من التفوق على نفسه خلال بطولة أمم أفريقيا الأخيرة وحقق خمسة انتصارات على حساب مالي وغانا والكاميرون بمرحلة دور المجموعات، ثم تفوق على جنوب أفريقيا بثلاثية نظيفة بالدور نصف النهائي، قبل أن يتفوق على كوت ديفوار بالمباراة النهائية بهدفين مقابل هدف، وتألق محمد صبحي حارس الفراعنة الأساسي وحصل على لقب أفضل حارس بالبطولة.