رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تأكد غياب محمود علاء عن مباراة الشرقية

09:20 م | الإثنين 25 نوفمبر 2019
تأكد غياب محمود علاء عن مباراة الشرقية

محمود علاء

يغيب محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن مباراة الفريق المقبلة، أمام الشرقية المقرر لها يوم 4 ديسمبر في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، بسبب الإيقاف، للحصول على الإنذار الثالث.

وحصل محمود علاء، على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة إنبي المقامة حاليا على ملعب السلام، في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز المصرى لكرة القدم.

ومن المنتظر، أن تغادر بعثة الزمالك القاهرة، بعد غد الأربعاء، متجهة إلى الكونغو، استعدادا للقاء مازيمبي الكونغولى في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والمقرر له السبت المقبل، بمدينة لوبومباشي بالكونغو.

ويغادر القاهرة، بعد قليل، إلى الكونغو، الثلاثي هانى زادة عضو مجلس إدارة النادي وأيمن حافظ رئيس الجهاز الإداري لفرق النادي، ومحمد بدر المدير المالي لفريق الكرة، وذلك لتجهيز لاستقبال بعثة الفريق، والاطمئنان على كافة الإجراءات الخاصة بتنقل الفريق والإقامة وملعب التدريب، لتذليل أي عقبة قبل وصول البعثة.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اختار طاقم تحكيم جابوني لإدارة المباراة، يضم كلا من الجابوني إريك أوتوجو كاستان حكم ساحة، والتشادي عيسى يايا، والجابوني مارليس بوريس، مساعدين أول وثاني، والجابوني بيير أتشو حكم رابع.