رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أمير عزمي: مشكلة الزمالك "مش ميتشو".. ويجب إنهاء الأزمات الإدارية أولا

11:03 م | الإثنين 25 نوفمبر 2019
أمير عزمي: مشكلة الزمالك "مش ميتشو".. ويجب إنهاء الأزمات الإدارية أولا

الزمالك وإنبي

أكد أمير عزمي مجاهد، مدرب الفريق الأول بنادي الزمالك السابق، أن مشكلة الفريق حاليا، والنتائج السيئة التي يقدمها بمسابقة الدوري، ليست في المدير الفني الصربي "ميتشو" فقط.

وخسر الزمالك أمام إنبي، مساء اليوم، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد السلام، بالجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، سجل أهداف الفريق البترولي محمد بسيوني بعد مرور 23 ثانية من زمن اللقاء، ومحمد شريف المعار من النادي الأهلي في الدقيقة 91، وجاء هدف القلعة البيضاء عن طريق المدافع الدولي محمود علاء، من ركلة جزاء في الدقيقة 42.

وقال أمير عزمي مجاهد في تصريحات إذاعية عقب مباراة الزمالك وإنبي: "المشكلة والنتائج السلبية التي يحققها الفريق حاليا، ليس السبب فيها ميتشو".

وتابع: "يجب حل الأزمات الفنية والإدارية، ويجب دفع مستحقات اللاعبين المتأخرة، وإنهاء أزمات بعض لاعبي الفريق التي تتعلق بعديل عقودهم، وهذه مشكلة مستمرة منذ فترة".

ونجح حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي، وإبن نادي الزمالك، في حصد أول 3 نقاط له في بطولة الدوري مع إنبي على حساب الزمالك، ليقود النادي البترولي للمركز الـ15 بدلا من المركز الأخير، ليحقق أول فوز له في الدوري هذا الموسم، خاصة بعد خسارته في أولى مبارياته مع النادي البترولي أمام إنبي بهدف دون رد.

وقال "طولان" في تصريحات عقب المباراة: "البعض يتهمني بأنني دائمًا ما ألعب بكل قوة وحماس أمام الزمالك فقط، بالمقارته بمواجهاتي أمام الأهلي، لكنهم يتناسون تمامًا أنني عندما كنت على رأس الإدارة الفنية لفريق الاتحاد السكندري، نجحت في تحقيق الانتصار على الأهلي برباعية.

وأضاف: عانينا اليوم، من الكثير من الغيابات، التي ضربت صفوفنا، والتي كان من شأنها التأثير على الفريق بشكل كبير، لكن اللاعبين نجحوا في تخطي هذا الأمر، بالإصرار الكبير على تحقيق الفوز، والروح الكبيرة التي أظهروها طوال المباراة.