رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

احتفالات في الاتحاد بعد التأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية

04:03 ص | الثلاثاء 26 نوفمبر 2019
احتفالات في الاتحاد بعد التأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية

الاتحاد السكندري

احتفل مشجعو نادى الاتحاد السكندرى بتأهل الفريق الكروى الأول بالنادى إلى ربع نهائى كأس محمد السادس، بعد تغلبه على المحرق البحرينى بهدف دون رد، فى إطار منافسات دور الستة عشر للبطولة، كما احتفل اللاعبون عقب اللقاء بالفوز، وتعاهدوا جميعاً على مواصلة المشوار حتى تحقيق اللقب.

وقدّم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى التهنئة للنادى، معرباً فى اتصال هاتفى مع محمد مصيلحى رئيس النادى، عن خالص أمنياته بالتوفيق لزعيم الثغر فى مشواره بالبطولة، وتحقيق الفوز فى المراحل المقبلة، ومؤكداً دعمه للأندية المصرية المشاركة فى مختلف البطولات العربية والقارية والدولية.

تهنئة خاصة من محافظ الإسكندرية لمجلس إدارة الاتحاد بعد التأهل لربع نهائي البطولة العربية

وهنّأ الدكتور عبدالعزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، بعد التأهل لدور الثمانية لكأس محمد السادس على حساب المحرق البحرينى، كما وجّه المحافظ تهنئته إلى عشاق وجماهير النادى، متمنياً التوفيق لزعيم الثغر فى البطولة العربية والمسابقات المحلية، وأعرب عن ثقته فى قدرة الجهاز الفنى واللاعبين على العودة بالنادى إلى سابق عهده من خلال المنافسة فى مختلف البطولات.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد السكندري قد انتصر على فريق المحرق البحريني في ذهاب دور الستة عشر من البطولة العربية "كأس الملك محمد السادس".