رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الهلال السوداني لـ"الوطن سبورت": الأهلي فريق كبير.. ولا نفكر في ضم كوليبالي

10:48 م | الثلاثاء 26 نوفمبر 2019
مدرب الهلال السوداني لـ"الوطن سبورت": الأهلي فريق كبير.. ولا نفكر في ضم كوليبالي

ساليف كوليبالي لاعب الأهلي السابق

أكد صلاح آدم، مدرب نادي الهلال السوداني، أنه يحترم منافسه الأهلي المصري، وذلك قبل بداية مشوار الفريقين، في دوري أبطال أفريقيا، بعدما أسفرت القرعة عن وقوعهما سويا، والنجم الساحلي التونسي، وبلاتينيوم الزيمبابوي.

وقال المدير الفني للهلال في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "رأي في النادي الأهلي لا يخرج عن رأي الجميع، إنه فريق كبير ويستحق الاحترام، وسنعمل بقوة على تحقيق الانتصار أمام بلاتينيوم في أولى مبارياتنا بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا".

ونفى صلاح آدم مدرب الهلال، مفاوضات فريقه لضم ساليف كوليبالي مدافع الأهلي المصري والرجاء المغربي السابق، وقال: "لا تفكير في ضم كوليبالي، لأنه ببساطة شارك في البطولة، وبذلك فإننا لن نستفيد به".

وكان كوليبالي، رحل عن الأهلي، وانتقل لصفوف الرجاء المغربي، مع مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، قبل أن يعلن نادي الرجاء فسخ تعاقده بالتراضي مع مدافع النادي الأهلي السابق، في سبتمبر الماضي.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الهلال، يوم 6 ديسمبر، على ستاد السلام، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، في إطار منافسات المجموعة الثانية.

المريخ يهزم الهلال بثنائية.. وإنهاء اللقاء بسبب أحداث الشغب

وكان الهلال، تعرض للخسارة في ديربي أم درمان، على يد منافسه المريخ، بهدفين مقابل هدف، في قمة الجولة الحادية عشرة من الدوري السوداني.

وتقدم المريخ عن طريق رمضان عجب من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل الهلال عن طريق أطهر الطاهر، ليخطف المريخ هدف التقدم بعد ذلك، بأقدام رمضان عجب مجددا، في الدقيقة 72 من أحداث الشوط الثاني، لكن اللقاء توقف في الدقيقة 84، بعد قرار الحكم بطرد لاعب الهلال عبد اللطيف بوي، إثر مخالفة مع لاعب المريخ سيف تيري، لينتهي اللقاء إثر أحداث الشغب التي شهدها ملعب المباراة.