رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص| الأهلي يفجر مفاجأة: لا نملك بطاقة مؤمن زكريا.. ومتمسكين بعلاجه للنهاية

10:58 ص | الأربعاء 27 نوفمبر 2019
خاص| الأهلي يفجر مفاجأة: لا نملك بطاقة مؤمن زكريا.. ومتمسكين بعلاجه للنهاية

مؤمن زكريا

أكد مصدر داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، عدم صحة ما تردد في بعض وسائل الإعلام، بشأن إرسال النادي بطاقة الاستغناء الخاصة باللاعب مؤمن زكريا إلى منزله، وعدم استكمال علاج اللاعب على نفقة النادي.

وفجر المصدر مفاجأة في تصريحاته، لـ"الوطن سبورت"، مؤكدًا أن مؤمن زكريا غير مقيد أساساَ بقائمة الفريق، وأن النادي لا يمتلك بطاقة اللاعب من الأساس حتى يرسلها إلى منزله، وأن من يمتلك البطاقة الخاصة باللاعب هو اللاعب نفسه، لأنه لاعب حر، وغير مقيد على ذمة أي نادٍ، وبالتالي لا يملك أي نادٍ إرسال البطاقة، وهذا لم ولن يحدث من النادي الأهلي.

وشدد المصدر على أن قرار علاج اللاعب على نفقة النادي هو قرار مجلس إدارة جرى اتخاذه في شهر يوليو الماضي، وأن إدارة القلعة الحمراء ملتزمة بقرارها بتحمل تكاليف علاج اللاعب حتى النهاية، مهما كانت التكلفة.

الأهلي يملك عقودا غير موثقة مع زكريا.. وحسم عودته الموسم المقبل

وقال المصدر إن قرار قيد زكريا في المرحلة المقبلة يتوقف على عدة عوامل أولها حالته الصحية، فضلا عن قرار لجنة التخطيط، ورؤية المدير الفني، ومصلحة الفريق، وهذا الأمر لم يتم التطرق له حتى الآن، حيث إن النادي يسعى للتعاقد مع لاعبين في المرحلة المقبلة في انتقالات يناير، في ظل عدم قدرة اللاعب على العودة في يناير، لذا يكون القرار في حسم عودته من عدمها بدايةً من الموسم المقبل.

وأوضح المصدر أن النادي يمتلك عقودا مع اللاعب لم يجر توثيقها حتى استقرار حالته الصحية.

كانت بعض الوسائل الإعلامية أكدت أن الأهلي أرسل بطاقة الاستغناء الخاص باللاعب إلى منزله، وأنه لن يستمر في تحمل تكاليف علاجه الفترة المقبلة، وهو ما نفاه الأهلي.