رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يستدرج أسوان لاستعادة الصدارة.. وطنطا يواجه سموحة

11:07 ص | الأربعاء 27 نوفمبر 2019
بيراميدز يستدرج أسوان لاستعادة الصدارة.. وطنطا يواجه سموحة

فريق بيراميدز

يشهد الدوري المصري، اليوم، مباراتين، في إطار الجولة السادسة، من البطولة المحلية التي تأجلت لفترة زادت عن 30 يوما، بسبب استضافة مصر لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما.

ويستضيف طنطا فريق سموحة، في المباراة التي تنطلق في الثانية والنصف ظهرا، بينما يحل أسوان ضيفا على فريق بيراميدز، في المواجهة التي ستبدأ في الخامسة مساء اليوم.

مباراة متكافئة بين طنطا وسموحة

يشهد ملعب طنطا مباراة طنطا وسموحة، والتي سيقودها الحكم المصري أمين عمر ويعاونه مصطفى عطية مساعد أول، وأسامة السيد كمساعد ثان، وسيكون مصطفى الشهدي حكما رابعا.

ويدخل فريق طنطا اللقاء، وفي رصيده 5 نقاط، يحتل بها المركز الثالث عشر، جمعها من انتصار وحيد وتعادلين وخسر في مباراة واحدة.

ويملك سموحة الرصيد ذاته 5 نقاط، من انتصار واحد وخسارة مثلها، وتعادلين، لكنه في المركز الثاني عشر، متفوقا بالأهداف على مضيفه طنطا.

بيراميدز يبحث عن الفوز أمام أسوان

وويواجه بيراميدز نظيره أسوان، في الساعة الخامسة، على ملعب الدفاع الجوي، ويقود المواجهة تحكيميا إبراهيم محجوب حكما للساحة، ويعاونه ممدوح مصطفى مساعد أول، ورضا جبر مساعد ثان، وعمرو عايد حكما رابعا.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني، برصيد 11 نقطة، ويسعى إلى الفوز لاستعادة الصدارة التي يتربع عليها الأهلي بـ12 نقطة من 4 انتصارات.

وجمع بيراميدز نقاطه الـ11 من 3 انتصارات وتعادلين، ولم يتعرض للخسارة في الموسم الحالي 2019 - 2020.

ويدخل فريق أسوان مواجهة الليلة، وفي جعبته 4 نقاط فقط، يحتل بها المركز الرابع عشر، حققها بعد انتصار وحيد وتعادل مثله، وخسر 3 مباريات.