رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. "بونجاح" صفقة القرن بالأهلي.. أزمة طارق حامد وحازم يتمرد على ميتشو

01:32 م | الأربعاء 27 نوفمبر 2019
مايفوتكش.. "بونجاح" صفقة القرن بالأهلي.. أزمة طارق حامد وحازم يتمرد على ميتشو

بغداد بو نجاح لاعب السد القطري

"مايفوتكش" خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت" لقرائه ومتابعيه كل يوم، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

بغداد بو نجاح ومفاوضات الأهلي 

فجر موقع "النهار" الجزائري مفاجأة من العيار الثقيل، بتأكيده أن إدارة النادي الأهلي دخلت في مفاوضات جادة مع نظيرتها في السد القطري، من أجل معرفة إمكانية حسم صفقة لاعب منتخب الجزائر بغداد بو نجاح، بعد دخوله دائرة اهتمامات القلعة الحمراء، باعتباره على رأس خطة التدعيمات خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

الموقع الجزائري، شدد على أن بونجاح، سيكون الصفقة المنتظرة في الأهلي، والتي أطلق عليها البعض "صفقة القرن"، رغم تمديد اللاعب لعقده، إلا أن إصرار النادي الأحمر على الظفر بخدماته، لتدعيم خط هجوم الفريق في انتقالات يناير.

جواز السفر بوابة حضور جماهير الأهلي لمباراة النجم 

تقرر حضور 500 مشجع من جماهير الأهلي لمباراة النجم الساحلي التونسي المقرر إقامتها في ملعب رادس مساء الجمعة المقبلة، في افتتاح منافسات مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يتمكن الجمهور من حضور اللقاء من خلال جواز السفر فقط على أن تكون المعاملة بالمثل مع الجماهير التونسية خلال المباراة المقرر إقامتها في مصر.

حازم إمام يتمرد على ميتشو 

رفض حازم إمام لاعب الزمالك فكرة المدير الفني للفريق ميتشو بتوظيفه بمركز الظهير الأيسر، وأكد اللاعب هذا ليس مركزه ولن يجيد فيه تقديم مستوى جيد، ودخل في جدال قوي مع المدير الفني الصربي خلال المران، ولكن الأخير تقبل الأمر في النهاية.

أزمة طارق حامد مستمرة في الزمالك 

نشب خلاف بين رئيس الزمالك ونجله أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالنادي الأبيض، بشأن أزمة طارق حامد لاعب وسط الفريق، حيث رفض أمير هجوم والده ضد طارق حامد، في وسائل الإعلام بشكل علني، وطلب منه أن يتم احتواء تلك الأزمات داخل الغرف المغلقة، حفاظا على استقرار الفريق.

رضا عبدالعال يشيد بفايلر وينتقد ميتشو 

أشاد رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك السابق بالسويسري رينيه فاير المدير الفني للأهلي، وأكد أن الفريق الأحمر يقدم مستويات قوية تحت قيادتهن وتوقع أن يتخطى المدير الفني السويسري لإنجازات البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي.

وانتقد عبدالعال، الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك، وأكد أن قدراته أقل بكثير من أن يدير فريق بحجم الزمالك، وأن لم يحقق أي استفادة من فترة التوقف الطويلة.