رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حضور 10 آلاف عضو شرط إجراء انتخابات مركز شباب الجزيرة

01:43 م | الخميس 28 نوفمبر 2019
حضور 10 آلاف عضو شرط إجراء انتخابات مركز شباب الجزيرة

مركز شباب الجزيرة

أرسلت مديرية الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف البجرمي، خطابا رسميا إلى مركز شباب الجزيرة بحضور 10 آلاف عضو؛ لاكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية للمركز، بعد جهل المرشحين باللوائح وإرسال خطاب للمديرية يطالب بأن يكون النصاب القانوني للجمعية العمومية 7500 عضو.

وتجرى انتخابات مجلس إدارة مركز شباب الجزيرة، غدا، وتبدأ الجمعية العمومية لمركز شباب الجزيرة للتصويت في الانتخابات في الـ 9 صباحا حتى الـ 7 مساءً، حيث يتطلب حضور 10 آلاف عضو لاكتمال النصاب القانوني للجمعية.

ويتنافس 39 مرشحا على جميع المقاعد في الانتخابات، وتقام انتخابات مركز شباب الجزيرة تحت الإشراف القضائي بمساعدة 150 مندوبًا من مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة؛ للإشراف على 70 لجنة انتخابية.

كانت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات مركز شباب الجزيرة، التي كان مقررا انعقادها العام الماضي، أعلنت عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية بعد حضور 6317 عضوا، فقط من أصل 10 آلاف، وجرى تعيين لجنة مكونة من المدير التنفيذي ومدير النشاط الرياضي والمدير المالي، لإدارة المركز حتى أقرب جمعية عمومية.

ووضع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خلال شهر يوليو الماضي، حجر الأساس للفرع الجديد لمركز شباب الجزيرة، بمدينة السادس من أكتوبر، مؤكداً أن المشروع يهدف إلى خدمة قطاع عريض من ساكني مدينة السادس من أكتوبر طبقا لرؤية وزارة الشباب والرياضة؛ للاهتمام بالمصريين والعمل على تقديم أفضل خدمات لهم، حيث يتضمن الفرع الجديد العديد من الخدمات منها 4 قاعات للاسكواش، ملعب قانوني ومدرجاته، وملعبان خماسيان، وحمام سباحة أوليمبي، إضافة إلى منطقة أطفال وقاعة احتفالات تسع 500 شخص.