رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اكتمال النصاب القانوني لـ"عمومية الزهور".. و3.6 ملايين جنيه فائض الميزانية

04:52 م | الجمعة 29 نوفمبر 2019
اكتمال النصاب القانوني لـ"عمومية الزهور".. و3.6 ملايين جنيه فائض الميزانية

الجمعية العمومية لنادي الزهور

أعلنت الهيئة العليا القانونية المشرفة على الجمعية العمومية العادية لنادي الزهور بمقر النادي بمدينة نصر اكتمال النصاب القانوني، لمناقشة جدول الأعمال ومناقشة الميزانية والحساب الختامي عن العام المالي الماضي.

وأعلن الدكتور محمد الدمرداش رئيس نادي الزهور حضور 2000 عضو بالجمعية العمومية، خاصة أن لائحة النظام الأساسي لنادي الزهور تنص على اكتمال النصاب القانوني بتسجيل حضور 2000 عضو.

وكشف الدمرداش عن ميزانية النادي التي سوف يناقشها أعضاء الجمعية العمومية حققت لأول مرة منذ سنوات فائضا 3.6 مليون جنيه، الأمر الذي يؤكد على نجاح السياسة التي اتبعها مجلس الإدارة.

وكان جميع أعضاء مجلس إدارة نادي الزهور برئاسة الدكتور محمد الدمرداش في استقبال أعضاء الجمعية العمومية، الذين عبروا عن سعادتهم وفرحتهم بالإنجازات التي تحققت داخل النادي منذ تولي مجلس الإدارة المسؤولية سواء على المستوى الإنشائي أو الرياضي، مطالبين المجلس بالاستمرار في استكمال خطته نحو تطوير نادي الزهور.

وشهدت الجمعية العمومية حضور الدكتور أشرف البيجرمى مدير مديرية الشباب والرياضة وأحمد سعيد ممثلا عن اللجنة الأولمبية، الذين أشادوا بدور مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية في تنظيم الجمعية العمومية في تسهيل مهام عملهم وتسيير التسجيل على أعضاء الجمعية العمومية.