رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حمادة أنور وأحمد زاهر يمثلان الزمالك في الاجتماع الفني لمباراة مازيمبي

06:38 م | الجمعة 29 نوفمبر 2019
حمادة أنور وأحمد زاهر يمثلان الزمالك في الاجتماع الفني لمباراة مازيمبي

حمادة أنور عضو مجلس إدارة الزمالك

تقرر أن يحضر حمادة أنور عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة فريق الكرة الأول للزمالك بالكونغو، وأحمد زاهر المدير الإداري، الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ومازيمبي الكونغولي والذي يقام بملعب مازيمبي مساء اليوم.

ويحضر الاجتماع الفني للمباراة، الحكم المالي مامادو كيتا، ومراقب المباراة جون كلود بيروموشاهو، ومندوب من النادي الكونغولي.

وسيقوم حمادة أنور، بتسجيل الملاحظة في الاجتماع الفني، بشأن قيام إدارة ستاد مازيمبي، بتصوير مران الزمالك بدعوى تجربتها، وأنه جرى إبلاغه بإيقاف التصوير.

ويلتقي الفريق الأبيض مع مازيمبي غدا السبت في الثالثة عصرا، على ملعب الأخير، في افتتاح مباريات المجموعة الأولى بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يصعد لدور المجموعات بعد تخطي جينيراسيون

يذكر أن الزمالك نجح في التأهل إلى هذا الدور بعد تخطي عقبة جينيراسيون فوت السنغالي، في دور الـ32 بمجموع المباراتين بعد الخسارة في الذهاب بهدفين مقابل هدف، والفوز في الإياب بهدف نظيف خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد السلام.

ويمر الفريق الأبيض بحالة من عدم الاتزان بسبب النتائج السيئة عقب الخسارة في المباراة الماضية أمام إنبي بهدفين مقابل هدف، في الجولة السادسة من مسابقة الدوري العام، فضلا عن الأداء السيء الذي قدمه الفريق.