رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك ضد مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة للقاء

07:06 ص | السبت 30 نوفمبر 2019
موعد مباراة الزمالك ضد مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة للقاء

نادي الزمالك

ساعات قليلة تفصلنا عن مواجهة الزمالك الأولى في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام مازيمبي بطل الكونغو، في واحدة من أصعب الاختبارات للصربي ميتشو المدير الفني للفارس الأبيض. 

ويحل الزمالك ضيفا ثقيلا في الثالثة من عصر اليوم على ملعب مازيمبي لمواجهة الفريق الكونغولي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من اللقاءات التي يأمل من خلالها الفارس الأبيض أن يحقق نتيجة إيجابية خاصة أن الفريق خسر مواجهته الأخير في بطولة الدوري المصري أمام نادي إنبي بهدفين مقابل هدف. 

ويسعى الصربي ميتشو إلى استعادة ثقة لاعبيه في مباراة الزمالك ضد مازيمبي في واحدة من اللقاءات الهامة جدا للفريق في مستهل مشواره في دور المجموعات. 

وأسفرت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا من وقوع نادي الزمالك ضمن صفوف المجموعة الأولى، والتي ضمت كل من نادي بريميو دي أوجستو، وزيسكو الزامبي، بجانب نادي مازيمبي الكونغولي. 

موعد مباراة الزمالك ضد مازيمبي والقنوات الناقلة للقاء 

وتنطلق مباراة الزمالك ضد مازيمبي في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة، على أن يتم إذاعة المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 1. 

واختار الصربي قائمة اللاعبين الذين سيسافرون معه والتي جاءت على النحو التالي:-

 

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد أبو جبل - محمد صبحي

خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود الونش - حمدي النقاز - حازم إمام - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة

خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - أحمد سيد زيزو - محمد حسن - يوسف أوباما - محمود عبدالرازق شيكابالا - مصطفي فتحي - كريم بامبو - أشرف بن شرقي - محمد أوناجم 

خط الهجوم: مصطفي محمد - عمر السعيد.

وكان الزمالك قد تعرض للهزيمة في آخر المباريات التي خاضها، والتي جاءت أمام إنبي في الجولة السادسة بالدوري المصري، حيث هزم بهدفين مقابل هدف.