رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عودة ساسي.. التشكيل المتوقع للزمالك أمام مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا

10:55 ص | السبت 30 نوفمبر 2019
عودة ساسي.. التشكيل المتوقع للزمالك أمام مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

ينوي الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك، إجراء تعديلات جذرية على تشكيلته التي سيخوض بها مواجهته أمام نظيره مازيمبي، في معقل الأخير، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرغب المدرب الصربي في تصحيح الأوضاع داخل الفريق، خاصة وأنه يعيش لحظات حاسمة في مسيرته مع الفارس الأبيض، بعد أن أصبح مصيره مربوطاً بالنتائج التي سيقدمها الفريق خلال المرحلة المقبلة، على مستوى جميع البطولات التي ينافس بها، وذلك بداعي تحقيقه سلسلة من الاخفاقات المتكررة مؤخراً.

ميتشو يضع خطة جديدة لإنقاذ الزمالك

قرر مدرب الزمالك استبعاد العناصر التي لم تحقق أي أنجاز أو تشكل تأثيراً ملموساً خلال مشاركتهم منذ انطلاق الموسم الجاري، ما بدوره سيعيد بعض الأسماء إلى التشكيل الأساسي للفريق من جديد، فمن المتوقع أن يعتمد الصربي على خدمات عبدالله جمعة بعد تعافيه بشكل كامل من إصابته.

ويسابق ميتشو الزمن من أجل استعادة خدمات طارق حامد الذي تغيب عن المشاركة في خسارة فريقه على يد إنبي، بالدوري المحلي، بداعي عدم تعافيه من الإصابة بشكل كامل، لكنه يمتلك ثقة في قدرة حامد على المشاركة وإحداث تأثير في لقاء اليوم.

 ويشارك نادي الزمالك وبطل الكونفدرالية الأفريقية، في المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا، رفقة كل من مازيمبي، بريميو دو أجوستو، زيسكو الزامبي.

ويأتي تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة مازيمبي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبدالغني، حمدي النقاز، عبدالله جمعة، محمود علاء

خط الوسط: فرجاني ساسي، أوناجم، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، محمد حسن

خط الهجوم: مصطفى محمد