رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد طرد أيمن أشرف .. فايلر يعيد حساباته لترميم دفاع الأهلي

02:12 م | السبت 30 نوفمبر 2019
بعد طرد أيمن أشرف .. فايلر يعيد حساباته لترميم دفاع الأهلي

فايلر ولاعبي الأهلي

يسعى السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى ترميم خط دفاع الفريق الأحمر، خاصة في ظل الإصابات والإيقافات التي ضربت لاعبي المارد الأحمر فى المباريات الأخيرة.

ويدرس فايلر، الدفع بـ"سعد سمير" أمام بني سويف يوم 3 ديسمبر في بطولة كأس مصر، للوقوف على مستواه، وبحث إمكانية قيده أفريقيا، في الفترة المقبلة، لما يتمتع به اللاعب من خبرة كبيرة في خط الدفاع.

كما طلب المدرب السويسري، معرفة موقف محمود متولي، خاصة أن اللاعب لازال يخضع للعلاج، ويرغب فايلر في معرفة موعد عودته، لترتيب أوراقه قبل المرحلة الحاسمة في دورى أبطال أفريقيا.

ويغيب أيمن أشرف عن الأهلى خلال مباراتي الهلال السوداني وبلاتينيوم ستارز الزيمبابوي بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة فى الدقيقة 12 من مباراة النجم الساحلى.

وكان الأهلي تعرض للهزيمة مساء أمس الجمعة، أمام النجم الساحلى بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ليقبع المارد الأحمر في قاع المجموعة الثانية من البطولة خلف الهلال السوداني والنجم الساحلي وبلاتينيوم بطل زيمبابوي.

يذكر أن الأهلي يستأنف تدريباته في الحادية عشرة صباح غدٍ الأحد، استعدادا لمواجهة بني سويف المقرر لها يوم 3 ديسمبرالمقبل في مسابقة كأس مصر، حيث منح المدير الفني لاعبيه راحة اليوم، بعد وصول البعثة من تونس.