رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جماهير الأهلي تهاجم حكم مباراة النجم عبر حساب زوجته على "فيس بوك" (صور)

04:25 م | السبت 30 نوفمبر 2019
جماهير الأهلي تهاجم حكم مباراة النجم عبر حساب زوجته على "فيس بوك" (صور)

الحكم البوتسواني جوشوا بوندو

شنت بعض جماهير النادي الأهلي هجوما حادا ووجهت تهديدات للحكم البوتسواني جوشوا بوندو، بعدما حملوه نتيجة خسارة فريقهم، ليلة أمس الجمعة، أمام النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد.

وبعدما أغلق الحكم البوتسواني حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تحولت الجماهير لحساب زوجة "بوندو"، وقاموا بكيل السباب وتهديد الحكم.

وتدرس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تقديم شكوى رسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، ضد الحكم البتسواني، بعد الخطأ الفني الفادح الذي ارتكبه.

 

بوندو أشهر البطاقة الحمراء في وجه أيمن أشرف مخالفة للقانون

وقام البوتسواني جوشوا بوندو، بإشهار البطاقة الحمراء في وجه أيمن أشرف مدافع الأهلي قبل مرور أول ربع ساعة من مباراة المارد الأحمر أمام النجم الساحلي التونسي، وأجمع خبراء التحكيم على خطأ حكم اللقاء، وأن البطاقة الحمراء كانت قرارا غير موفق، ويخالف القانون الجديد لتطبيق الطرد في ملاعب الكرة.

واضطر الأهلي إلى استكمال المباراة بعشرة لاعبين، وهو ما أثّر على الفريق - حسب رأي الجماهير- وكانت سببا في خسارة المباراة.

ويتذيل الأهلي ترتيب المجموعة الثانية، بدون نقاط، بعد الخسارة أمام النجم الساحلي بهدف دون رد، ويتصدر الهلال السوداني، المجموعة بعد الفوز على بلاتينوم ستارز الزيمبابوي بهدفين مقابل هدف.

ويستضيف الأهلي فريق الهلال السوداني، في التاسعة مساء الجمعة المقبل، في ملعب السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في دوري أبطال أفريقيا.