رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«جزارين» يعد الجمعية العمومية لـ«الجزيرة» بتنفيذ الوعود فى 2020

07:02 ص | الإثنين 02 ديسمبر 2019
«جزارين» يعد الجمعية العمومية لـ«الجزيرة» بتنفيذ الوعود فى 2020

عمرو جزارين

وجَّه المهندس عمرو جزارين، رئيس مجلس إدارة نادى الجزيرة، الشكر لأعضاء الجمعية العمومية بالنادى، على ثقتها فى مجلس الإدارة عقب حضورهم فى الجمعية العمومية الأخيرة للنادى.

وقال «جزارين»: «ثقة الجمعية العمومية تجعلنا داخل المجلس حريصين على تلبية احتياجات الأعضاء فى إطار التواصل الجيد مع الجميع بمختلف الأعمار»، كما أكد رئيس الجزيرة أن المجلس بصدد استكمال خطة التطوير الشاملة فى جميع قطاعات النادى المختلفة بما يليق بالجمعية العمومية التى منحت المجلس ثقة كبيرة.

ووعد رئيس الجزيرة بمواصلة تنفيذ الوعود، وأبرزها تأهيل السنتر كورت فى ملعب التنس بنهاية 2020، وكذلك افتتاح فرع النادى بمدينة السادس من أكتوبر كاملاً خلال عامين، وتحويل الجزيرة إلى نادٍ صديق للبيئة بنهاية 2020.

وأشاد رئيس الجزيرة بالأجواء الديمقراطية التى تمت فى الماضى بالاستفتاء على تغيير النجيلة الطبيعية إلى صناعية، وهو ما رفضه الأعضاء بأغلبية ساحقه.

جاء ذلك عقب إعلان اللجنة القضائية المشرفة على الجمعية العمومية العادية للنادى عن عدم اكتمال النصاب القانونى لمناقشة الميزانية والحساب الختامى، حيث حضر بالقاعة 672 عضواً من النسبة القانونية المقدرة بألف عضو، كانت الجمعية قد شهدت تسجيل حضور 5158 عضواً، وأشرف على الجمعية العمومية لجنة قضائية من هيئة قضايا الدولة.كتب - عثمان إبراهيم: