رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دولي الجمباز يعتمد نتيجة أعلى مستوى تدريبي للمدربين المصريين

09:00 م | الثلاثاء 03 ديسمبر 2019
دولي الجمباز يعتمد نتيجة أعلى مستوى تدريبي للمدربين المصريين

الجمباز

اعتمد الاتحاد الدولي للجمباز للمرة الأولى نتيجة كل من أشرف الشافعى المدير الفني للمنتخبات القومية للفنى آنسات، وأمانى جمال الدين المدرب العام لمنتخب مصر فنى آنسات بتصنيفهم خبراء دوليين معتمدين من الاتحاد الدولي لرياضة الجمباز الفنى آنسات.

وكان خطاب الاتحاد الدولي للجمباز والمرسل للاتحاد المصرى كالتالي:

"رئيس الاتحاد المصري للجمباز الدكتور إيهاب أمين، يتشرف الاتحاد الدولي بتسليم شهادة البريفيه الدولي (خبير) لكلا من الاستاذة اماني جودة وأشرف الشافعي والحاصلين على أعلى مستوى تدريبي من الاتحاد الدولي (FIG coaches Brevet ) في الجمباز الفني انسات هذا الانجاز هو أعلى تكريم تدريبي لمدربين الجمباز بالاتحاد الدولي".

وقد حصل عليه مدربين مصريين عن استحقاق وجدارة وقد حصلوا عليه من خلال مجموعة من المتطلبات الخاصة ومجموعة من الامتحانات النظرية والعملية والتي تطلب على الأقل 85% في المستوي الثالث والأخير من مجموعة دورات أكاديمية الاتحاد الدولي.

أو العمل كعضو في مجموعة عمل الاكاديمية الدولية للاتحاد الدولي التي قامت بوضع وتدريس المناهج الخاصة بفروع الجمباز نرجو منح المدربين الشهادة والوسام الخاص بهم كما نشكر الاتحاد المصري للجمباز لدعم برنامج أكاديميات الاتحاد الدولي بالتنظيم المستمر وبمشاركة هؤلاء المدربين المميزين.