رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. ناينجولان "الأفضل" ومصير غامض لبوجبا.. الغيابات تضرب ليفربول

01:08 ص | الأربعاء 04 ديسمبر 2019
النشرة الأوروبية.. ناينجولان "الأفضل" ومصير غامض لبوجبا.. الغيابات تضرب ليفربول

مباراة ليفربول ضد إيفرتون

يقدم موقع "الوطن سبورت" خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تُقدم بشكل يومي في الصباح والمساء، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات.

الغيابات تضرب ليفربول قبل مواجهة إيفرتون

تلقى ليفربول ضربة موجعة، قبل مواجهة غريمه التقليدي إيفرتون، في ديربي ميرسيسايد، مساء الأربعاء، وذلك بعدما تأكد غياب الثلاثي الكاميروني جويل ماتيب، والبرازيلي فابينيو، والإنجليزي ناثانييل كلاين، وذلك بسبب الإصابات.

ويعتبر الثنائي ماتيب وفابينيو من أبرز اللاعبين في ليفربول هذا الموسم، ويعاني الأول من الإصابة على مستوى الركبة، فيما يعاني فابينيو من آلام على مستوى كاحل القدم، كما سيغيب الحارس البرازيلي أليسون عن المباراة، عقب طرده في المواجهة السابقة أمام برايتون.

ناينجولان أفضل لاعب في الدوري الإيطالي

حصل اللاعب البلجيكي رادجا ناينجولان، نجم خط وسط فريق كالياري الإيطالي، على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي خلال شهر نوفمبر الماضي.

وتألق ناينجولان خلال شهر نوفمبر الماضي، حيث قاد فريقه لتحقيق العديد من النتائج الإيجابية والمستويات المميزة، وسجل 3 أهداف، كما صنع 4 أهداف أخرى.

وشارك اللاعب صاحب الـ31 عاماً مع كالياري هذا الموسم في 12 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف، وصنع 5 أهداف أخرى.

سولشاير يثير الغموض حول مشاركة بوجبا ضد توتنهام

أكد المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا، لم تكتمل جاهزيته بعد للمشاركة في المباريات، بسبب إصابته في الكاحل، حيث قال: "بوجبا غير جاهز للمشاركة، ولا أعلم متى سيعود ولكنه اقترب من المشاركة مع الفريق مجدداً".

وكانت الصحف الإنجليزية قد تحدثت عن رغبة بوجبا في عدم المشاركة مع الفريق لعدم المخاطرة بتكرار إصابته، حيث يهدف للرحيل نحو ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات المقبل.

ويعاني مانشستر يونايتد هذا الموسم مع المدير الفني النرويجي سولشاير، حيث يحتل المركز التاسع برصيد 18 نقطة في الدوري الإنجليزي، وهو ما لا يليق بالنادي الإنجليزي العريق، الذي يطمح للعودة للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، والمشاركة بشكل منتظم وجيد في دوري أبطال أوروبا.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان