رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يشيد بالحكم المساعد يارا عاطف: العنصر النسائي يستحق الدعم

01:35 ص | الجمعة 06 ديسمبر 2019
شوبير يشيد بالحكم المساعد يارا عاطف: العنصر النسائي يستحق الدعم

يارا عاطف الحكم المساعد في مباراة بيراميدز والنجوم

أشاد الإعلامي أحمد شوبير، بوجود التحكيم النسائي خلال الآونة الأخيرة في مباريات كرة القدم المصرية، بمختلف المسابقات، والتي كان آخرها ظهور المحكمة يارا عاطف كحكم مساعد، في مباراة بيراميدز والنجوم، التي أقيمت مساء أمس الخميس، ضمن منافسات دور الـ 32 من كأس مصر.

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يارا عاطف ظهرت اليوم كحكم مساعد في مباراة بيراميدز والنجوم في دور 32 لكأس مصر.. وقدمت يارا أداء متميزا طوال المباراة".

وتابع: "بلا شك نحن أمام تجربة كانت مثار جدل لكل روؤساء لجنة الحكام السابقين حيث أن الدفع بالعنصر النسائي في مباريات كرة القدم المصرية تجربة تستحق كل الدعم".

وساهمت يارا عاطف الحكم المساعد، في احتساب الهدف الرابع لنادي بيراميدز، بعد ركلة ركنية وضعها محمود السيد مدافع النجوم بالخطأ في مرماه.

يارا عاطف ليست الأولى.. والغندور يعد بإشراك العنصر النسائي بصورة أكبر

وكانت لجنة الحكام قد دفعت بالحكم نورا سمير في مباراة إف سي مصر والجونة في دور الـ32 من بطولة كأس مصر على ستاد الكلية الحربية، كحكم رابع، والتي انتهت بفوز إف سي مصر بركلات الترجيح.

وكان جمال الغندور رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، قد أكد أنه يطمح لإشراك العنصر النسائي من الحكام في المباريات الرسمية للدوري بشكل أكبر.