رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني والقنوات الناقلة للقاء

04:09 ص | الجمعة 06 ديسمبر 2019
موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني والقنوات الناقلة للقاء

الأهلي

ينتظر عشاق ومحبو المارد الأحمر مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا، والذي من المقرر إقامتها مساء اليوم، في واحدة من أقوى وأهم مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة. 

ويستضيف النادي الأهلي في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة نظيره الهلال السوداني ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في لقاء مهم جدا للأحمر الذي يسعى لصدارة المجموعة بعدما هُزم في أولى لقاءاته أمام نادي النجم الساحلي التونسي. 

وأسفرت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا عن وقوع النادي الأهلي ضمن صفوف مجموعة تضم كلا من الهلال السوداني، والنجم الساحلي، وبلاتنيوم. 

ويدخل النادي الأهلي المباراة طامعا في تحقيق الانتصار لمصالحة جماهيره التي اعتادت على رؤيته فائزا، والتي تحلم بأن يحقق الفريق النجمة التاسعة هذا الموسم، بعدما وصل لنهائي دوري أبطال أفريقيا مرتين في آخر ثلاثة أعوام وفشل في التتويج باللقب. 

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني والقنوات الناقلة للقاء 

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، ونفس التوقيت للسودان، والعاشرة بتوقيت السعودية. 

ويمكنكم مشاهدة المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقلة لكل مباريات البطولة، وتحديدا قناة بي إن سبورت 1، بتعليق حفيظ دراجي.