رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جمال عبدالحميد يتوقع: الزمالك بطل دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم

04:49 ص | الجمعة 06 ديسمبر 2019
جمال عبدالحميد يتوقع: الزمالك بطل دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم

جمال عبد الحميد لاعب نادي الزمالك

تمنى جمال عبد الحميد لاعب نادي الزمالك السابق، فوز الفارس الأبيض ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، على الرغم من هزيمة الفريق أمام نادي مازيمبي، في الجولة الأولى من دور المجموعات بثلاثة أهداف دون رد. 

وأضاف "عبد الحميد"، خلال استضافته في برنامج "اللعيب" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مع الإعلامي مهيب عبدالهادي: "إن شاء الله الزمالك يفوز، واكتبوا إن شاء الله مش توقع بس، لسه بدري أوي علشان نحكم مين الفائز بالبطولة، عاوز أتفرج على كل الفرق الأول". 

وكان جمال عبد الحميد قد أثار الجدل قبل حسم لقب الدوري الموسم الماضي حينما أعلن أن الزمالك بطلا للدوري، متحديا الجميع، وهُزم الزمالك وفاز حينها الأهلي بلقب الدوري. 

جمال عبد الحميد: الأهلي والزمالك طرفا نهائي دوري أبطال أفريقيا 

وعن سبب توقعه أن الزمالك بطلا للبطولة الأفريقية: "علشان اللاعب المصري دائما لما بيخسر بيحاول يطلع أقصى ما عنده لتحقيق الفوز من جديد، والدليل الزمالك حينما خسر الدوري قدم مباريات مميزة في الكأس وخاصة أمام بيراميدز وتُوج باللقب".

وأشار إلى أنه يتوقع أن يصل كل من الأهلي والزمالك إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، إلا في حالة أوقعتهم القرعة في وجه بعضهم البعض في الأدوار التي تلي دور المجموعات.