رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الموعد والمعلق والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال السوداني

11:05 ص | الجمعة 06 ديسمبر 2019
الموعد والمعلق والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال السوداني

الأهلي يواجه الهلال السوداني

يستضيف النادي الأهلي شقيقه الهلال السوداني، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للنسخة الحالية من الموسم الجاري 2019-2020.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الهلال في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الأهلي الجديد "السلام سابقا"، وسيتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

ويتطلع النادي الأهلي لتحقيق أول فوز له بدور المجموعات بعدما تعرض للخسارة في الجولة الماضية أمام النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد في تونس، فيما يسعى الهلال السوداني لحصد ثلاث نقاط جديدة بعدما تمكن من الانتصار في الجولة الأولى على بلاتنيوم الزيمبابوي.

ويغيب عن الأهلي في هذه المباراة الثنائي، على معلول بسبب الإصابة فى العضلة الضامة والتي تحتاج إلى أسبوعين للعلاج، وأيمن أشرف بسبب الإيقاف.

التشكيل المتوقع للأهلي في مواجهة الهلال السوداني بالجولة الثانية لدوري أبطال أفريقيا 

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومن أمامه الرباعي رامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود وحيد وأحمد فتحي "محمد هاني"، وفي خط الوسط عمرو السولية ومحمد مجدى قفشة "أليو ديانج" ووليد سليمان ورمضان صبحي وجونيور أجايي، وفي الهجوم وليد أزارو، وفقا للتدريبات الأخيرة التي قام بها السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق.