رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"تذكرتي" تشكر جماهير الأهلي والزمالك: "كسبتوا الرهان.. والقادم أفضل"

07:11 م | الأحد 08 ديسمبر 2019
"تذكرتي" تشكر جماهير الأهلي والزمالك: "كسبتوا الرهان.. والقادم أفضل"

جماهير الأهلي والزمالك

وجهت شركة تذكرتي الشكر لجماهير الأهلي والزمالك، بعد المظهر الرائع والالتزام المثالي بالتعليمات والتحلي بالروح الرياضية، خلال حضورهما مواجهتي الأهلي والهلال السوداني، والزمالك وأول أغسطس الأنجولي ببطولة دوري أبطال أفريقيا في ملعب السلام.

ووعدت شركة تذكرتي بالعمل على تسهيل كل الأمور للجماهير بشكل أفضل وأكثر تنظيماً خلال الفترة المقبلة، بعد نجاح جماهير القطبين في كسب الرهان، ونجاحهم في أن يكونوا عند حسن الظن بهم، ليستكملوا نجاح بطولتي أمم افريقيا للكبار والشباب تحت 23 عما، خاصة على مستوى ملف الحضور الجماهيري.

وأكدت "تذكرتي" أن استمرار سلوك الجماهير بهذا الشكل المثالي سيساهم بما لا يدع مجالا للشك في إعادة الجماهير للمدرجات بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يفوز على الهلال والزمالك على أول أغسطس في استاد السلام

وفاز النادي الأهلي على نظيره الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف وحيد أحرزهما حسين الشحات ورمضان صبحي، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على استاد السلام بالجولة الثانية من المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا، وفي نفس الجولة بالمجموعة الأولى فاز الزمالك على أول أغسطس بطل أنجولا بهدفين أحرزهما أشرف بن شرقي، في المباراة التي أقيمت أمس السبت، على نفس الملعب.

وسمحت الجهات الأمنية بحضور 15 ألف مشجع لكلا الفريقين في إطار التنيظم لعودة الجماهير من جديد إلى المدرجات في ظل النجاح والصورة الطيبة التي اشتهرت بها الجماهير في بطولة دوري أبطال أفريقيا تحت 23 عامًا.