رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

75 دقيقة.. كانون يسجل خامس الأهداف لبيراميدز.. وبطل موريتانيا "شاهد مشافش حاجة"

10:42 م | الأحد 08 ديسمبر 2019
75 دقيقة.. كانون يسجل خامس الأهداف لبيراميدز.. وبطل موريتانيا "شاهد مشافش حاجة"

بيراميدز وبطل موريتانيا

مرت 75 دقيقة من مباراة بيراميدز ونواذيبو بتقدم بيراميدز بخماسية دون مقابل، في المباراة التي تجمع الفريقين في الجولة الثانية من دور الجموعات ببطولة الكونفدرالية، وتقام على ملعب الدفاع الجوي.

وسجل بيراميدز أهدافه الخمسة عن طريق محمد فاروق هدفين، وإريك تراوري والغاني جون أنطوي هدفين، ووالفرد كانون في الدقائق 10، 32، 53، 57، 75.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم بيراميدز بهدفين دون رد، حيث جاءت أهداف بيراميدز عن طريق كل من محمد فاروق وإريك تراوري.

وفي الدقيقة 61 شهدت سلسلة رائعة من التمريرات بين محمد فاروق وإريك تراوري تصل إلى إسلام عيسى في الجهة اليسرى يحاول المرور ولكن يتحصل على ركنية.

وفي الدقيقة 63 شهدت ركنية لبيراميدز من الجهة اليمنى تلعب داخل المنطقة على رأس علي جبر سدد في المرمى ولكن تصدي من الحارس عبد المجيد نداي.

وفي الدقيقة 67 شهدت تمريرات رائعة لبيراميدز تصل إلى جون أنتوي على حدود المنطقة راوغ ببراعة ويسدد كرة أرضية قوية بيسراه ولكن تمر قريبة بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 70 شهدت تمريرة رائعة من عبد الله السعيد إلى إسلام عيسى في الجهة اليسرى يحاول المرور ولكن تخرج ركلة مرمى لنواذيبو.

كانون يسجل أول أهدافه مع بيراميدز

وفي الدقيقة 72 سجل بيراميدز الهدف الخامس عن طريق كانون لاعب المنتخب الإيفواري.