رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كهربا على انستجرام: "وينصرك الله نصرا عزيزا"

10:36 م | الإثنين 09 ديسمبر 2019
كهربا على انستجرام: "وينصرك الله نصرا عزيزا"

محمود كهربا نجم منتخب مصر

نشر محمود عبدالمنعم "كهربا"، مهاجم منتخب مصر، ونادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، آية قرآنية عبر حسابه على "انستجرام".

ونشر "كهربا"، صورة عبر "ستوري"، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، تحمل آية قرآنية: "وينصرك الله نصرا عزيزا"، وكتب كهربا معلقا على الصورة: "ليست صدفة إنها رسالة لك".

وكان "الوطن سبورت"، أكد أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، وافق على انضمام "كهربا" للفريق، بداية من شهر يناير المقبل، حيث يجري تأهيل كهربا حاليًا مع اللاعبين، الذين يخضعون للتأهيل في الأهلي، من أجل تجهيزه خلال الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف الأحمر.

ونشر كهربا، صورة آخرى عبر "ستوري" انستجرام، أشار فيها إلى رؤية الأشخاص لنجاح الفرد، دون معرفة تفاصيل هذا النجاح والظروف المحيطة به، والصعوبات التى واجهته.

يذكر أن إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، أنهت كافة إجراءات التعاقد مع محمود عبدالمنعم كهربا، نجم نادي الزمالك السابق، وجناح ديسبورتيفو أفيش البرتغالي، لمدة أربع سنوات ونصف.

وعلم "الوطن سبورت"، أن "كهربا" حصل على مقدم تعاقده، وأنه جرى الاتفاق معه على سداد الشرط الجزائي لناديه البرتغالي، عقب غيابه عن صفوفه منذ فترة لأجل الانضمام بصورة رسمية لصفوف للنادي الأهلي، الذي يستعد للإعلان رسميًا عن الصفقة.

وكان فايلر، شاهد كهربا خلال مباراتي منتخب مصر الأول أمام منتخبي كينيا وجزر القمر، في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، والمقرر إقامتها في الكاميرون، واقتنع بمستواه، وقدرته على الاستفادة من إمكانياته، في صفوف الشياطين الحمر.