رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جمال الغندور يحتوي غضب الحكام ويطلب من الجبلاية 2 مليون جنيه

07:05 م | الثلاثاء 10 ديسمبر 2019
جمال الغندور يحتوي غضب الحكام ويطلب من الجبلاية 2 مليون جنيه

جمال الغندور

يحاول جمال الغندور رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة احتواء غضب الحكام خلال الفترة الحالية بسبب تأخر صرف مستحقاتهم المالية، لاسيما وأن الحكام لم يتقاضوا أي مستحقات منذ انطلاق موسم 2019- 2020، في مختلف الدرجات سواء الدوري الممتاز أو دوري القسمين الثاني والثالث.

وطلب جمال الغندور من اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، سرعة صرف المستحقات المتأخرة وإصدار شيكات بقيمة 2 مليون جنيه، لصرفها للحكام، خاصة مع عودة مسابقة الدوري الممتاز، وتتابع المباريات خلال الفترة المقبلة، مما سيؤدي إلى زيادة تلك المستحقات.

وأكد جمال الغندور خلال جلساته مع الحكام، أنه يضع ملف صرف المستحقات المالية في موعدها ضمن أولوياته، ويسعى دائما للتنسيق مع اتحاد الكرة من أجل صرف المستحقات بشكل منتظم، خاصة وأنه يعلم حجم الضغوط الواقعة على الحكام، ويرغب في ألا تكون مسألة تأخر صرف المستحقات المالية عامل إضافي يؤثر على تركيزهم، مع الوضع في الاعتبار أن كل أطراف المنظومة لا تتقبل أخطاء الحكام رغم أنهم بشر ويخطئون مثل اللاعبين والأجهزة الفنية.

ووعد الغندور، الحكام، بصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة في أقرب وقت ممكن، خاصة وأنه يتابع ذلك الملف مع اللجنة الخماسية وحصل على وعود بصرف مستحقات الحكام خلال أيام.