رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المصري يدخل معسكرا مغلقا في السويس استعدادا للمقاولون

07:37 م | الثلاثاء 10 ديسمبر 2019
المصري يدخل معسكرا مغلقا في السويس استعدادا للمقاولون

المصري البورسعيدي

ينتظم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عصر غد الأربعاء في معسكر مغلق بأحد فنادق السويس، وذلك استعدادًا لمباراته بالجولة السابعة من الدوري والتي تجمعه بالمقاولون العرب، المقرر إقامتها في الخامسة مساء بعد غدٍ الخميس على ستاد السويس الجديد.

كان الفريق قد أدى مساء اليوم مرانه الأساسي استعدادًا للمباراة، وركز خلاله إيهاب جلال المدير الفني للمصري، على النواحي الخططية والتكتيكية الملائمة لملاقاة فريق المقاولون العرب.

وشهد المران تنافسا كبيرا من جميع اللاعبين على نيل ثقة جهازهم الفني، أملًا في الدخول لقائمة اللاعبين المختارة للانضمام للمعسكر.

وكان الفريق البورسعيدي حقق الفوز على أونوجو رينجرز النيجيري بأربعة أهداف مقابل هدفين، أحرزهم أوستين أموتو وأحمد ياسر ومفتاح طقطق وحسن علي، خلال المباراة التي أقيمت بينهما أول أمس الأحد، على ستاد الإسكندرية في الجولة الثانية لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ويتربع الفريقان المصريان بيراميدز والمصري، على صدارة المجموعة الأولى بالكونفيدرالية الأفريقية، برصيد 6 نقاط لكل منهما، لكن يتفوق بيراميدز بفارق الأهداف، وسيلتقي الفريقان في 29 ديسمبر الجاري بالجولة الثالثة، ثم يلتقيان مجددا في الجولة الرابعة في 16 فبراير المقبل.