رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

14 لقاء بين الأهلي ووادي دجلة.. التاريخ ينصف شياطين الجزيرة على الغزلان

03:04 ص | الأربعاء 11 ديسمبر 2019
14 لقاء بين الأهلي ووادي دجلة.. التاريخ ينصف شياطين الجزيرة على الغزلان

الأهلي ووادي دجلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على نظيره وادي دجلة، في المباراة رقم 15 بين الفريقين، ومن المقرر إقامة المباراة في تمام السابعة والنصف، مساء غدًا الأربعاء، على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويشهد التاريخ تفوق كبير من النادي الأهلي خلال لقاءات الفريقين، حيث التقى الفريقان في 14 مباراة في منافسات بطولة الدوري الممتاز، منذ صعود دجلة للممتاز في موسم 2010-2011، وحقق الأهلي الفوز في 10 مباريات، تعادل في 3 مباريات، بينما حقق دجلة الفوز في مباراة وحيدة.

وسجل الأهلي 16 هدفًا في شباك دجلة، بينما استقبلت شباك الفريق الأحمر 6 أهداف فقط خلال الـ14 مباراة، ويعد لقاء الفريقين في موسم 2014 - 2015 هو أكبر نتيجة بين الفريقين عندما فاز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويُعد حسام غالي، لاعب الأهلي السابق، صاحب أول أهداف الأهلي في شباك دجلة في أول لقاءات الفريقين في موسم 2010-2011.

الأهلي يواجه الجونة بمعنويات مرتفعة

ويدخل الأهلي لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة حيث يسعى لمواصلة انتصاراته في مسابقة الدوري المصري وتحقيق العلامة الكاملة بعد أن نجح في الفوز خلال الأربع جولات التي خاضها سابقًا حيث نجح في الفوز على كلا من سموحة والإنتاج الحربي وأسوان والجونة.

ويتبقى للنادي الأهلي لقائين مؤجلين أمام نادي الزمالك في الجولة الرابعة ولقاء النادي المصري في الجولة السادسة وذلك بسبب ارتبطاته الإفريقية حيث خاض لقائي النجم الساحلي والهلال السوداني في الأيام الماضية في الجولتي الأولى والثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز