رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تجديد الثقة في "الصبروط" وكيلًا لوزارة الشباب والرياضة بالقليوبية

11:46 ص | الأربعاء 11 ديسمبر 2019
تجديد الثقة في "الصبروط" وكيلًا لوزارة الشباب والرياضة بالقليوبية

محمود الصبروط

جدد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ثقته بالدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة القليوبية، وذلك للعام الثاني على التوالي.

وقال محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، إن تجديد الثقة يعد وسامًا على صدره من قبل المسؤولين، خاصة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، مشيرًا إلى أنه سيعمل على أن يكون عند ثقة المسؤولين خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الصبروط أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق الأهداف المنشودة لمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، مشيرًا إلى أن الجميع بالمديرية على قلب رجل واحد، للنهوض بالمنظومة الرياضية.

وكان الصبروط، قد أحال العاملين بـ4 مراكز شباب بالقليوبية، أمس الثلاثاء، للشؤون القانونية، للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وذلك بعد بتشكيل لجنة متابعة ميدانية.

ووجدت اللجنة مركز شباب مشتهر التابع لإدارة شباب طوخ، مفتوحا ويمارس نشاطه، وكذلك مركز شباب منشية مشتهر التابع لإدارة شباب طوخ، والذي وجد أيضا يمارس نشاطه، كما تابعت اللجنة مراكز شباب ميت كنانة والمنزلة والتي وجدت تمارس نشاطها دون أي ملاحظات من قبل اللجنة.

فى الوقت الذى رصدت فيه اللجنة، مراكز شباب عرب الغديري التابع لإدارة شباب طوخ، والقلزم وكفر طحوريا التابعين لإدارة شباب شبين القناطر، مغلقين دون وجود أي من العاملين.

واختتمت الجولة بمتابعة مركز شباب الأحراز، التابع لإدارة شباب شبين، والذي تبين فيه وجود أحد العاملين بقرار مجلس إدارة فقط، ولم تتمكن اللجنة من الاطلاع على مستندات المركز.