رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بسبب مصطفى محمد.. وليد صلاح يهاجم أحمد بلال: "عيب عليك"

12:52 م | الخميس 12 ديسمبر 2019
بسبب مصطفى محمد.. وليد صلاح يهاجم أحمد بلال: "عيب عليك"

مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر

شن وليد صلاح عبداللطيف مهاجم الزمالك السابق، هجومًا حادًا على أحمد بلال مهاجم النادي الأهلي السابق، بعدما وجّه الأخير انتقادات حادة لمصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض الحالي، ومنتخب مصر الأوليمبي.

وأكد عبداللطيف، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "العبها صح" على شاشة "تايم سبورت"، أنه يرفض تماما توجيه الانتقاد بهذا الشكل للاعب صاعد، وأنه لن يستطيع تسجيل أهداف.

وأبدى مهاجم الزمالك السابق، اندهاشه ممن انتقد مصطفى محمد، مؤكدا أنه لم يلعب سوى موسم أو موسمين مع الأهلي، موضحًا أن المهاجم ليس من الشرط أن يحرز أهدافا وربما يصنع لزملائه أو يفتح مساحات لعب لهم وفقا لخطة وتكتيك المدرب.

عبداللطيف: تصريحات بلال تتسبب في زيادة الفتنة والتعصب بين الجماهير

وأوضح وليد صلاح عبداللطيف، أن مثل هذه التصريحات لا تصح، في حق هداف بطولة أفريقيا تحت 23 عاما، وأمل منتخب مصر الأول، مضيفا أنه يشعر بضيق شديد من تلك التصريحات، التي تحمل استهزاء بمهاجم الزمالك، وأن مثل تلك التصريحات تتسبب في ازدياد الفتنة والتعصب بين الجماهير.

وأشار مهاجم الزمالك السابق، إلى أنه يتوجب مساندة اللاعبين الصغار والصاعدين، خاصة موهبة مثل مصطفى محمد، الذي تأتي له عروض احتراف أوروبية، لكن عندما يحدث العكس فـ"العيب" على من يتفوه بتلك التصريحات.

كان أحمد بلال راهن على 200 جنيه في تصريح تليفزيوني، أمس، بأن مصطفى محمد لن يستطيع هز شباك فريق بيراميدز في المواجهة التي تجمع الفريقان الليلة، على استاد القاهرة في إطار الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.