رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلى والمصرى فى ملعب سرى لدواعٍ أمنية

10:59 ص | الأربعاء 17 فبراير 2016
الأهلى والمصرى فى ملعب سرى لدواعٍ أمنية

الأمن يرفض «برج العرب»: «أسوان» أمامكم.. و«شرم الشيخ» فى انتظاركم


واصل اتحاد الكرة اتصالاته بجهات الأمن، للحصول على الموافقات الأمنية اللازمة لمباراة الأهلى والمصرى المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل، وذلك بعد أن رفضت مديرية أمن الإسكندرية استضافة المباراة على ملعب برج العرب.

وعلمت «الوطن»، أن هناك اتجاهاً للموافقة على إقامة المباراة فى برج العرب، وسيتم إرجاء الإعلان عن ذلك حتى قبل المباراة بساعات قليلة لدواعٍ أمنية، وفى نفس الوقت طلب عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات من ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، والمسئول عن الملف الأمنى فتح خط اتصال مع وزارة الداخلية للبحث عن ملعب بديل.

يأتى هذا فى الوقت الذى أكد فيه عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، أن إقامة المباراة فى ملعب المدينة الجامعية فى شرم الشيخ بات صعباً للغاية بسبب رفض الأمن، ليصبح البديل الوحيد حالياً هو ملعب أسوان، وأن المباراة ستقام فى ملعب أسوان بنسبة تتخطى الـ95%، بجانب السعى لإقامة المباراة فى برج العرب وإنقاذ الموقف.

فى سياق مختلف، وعلى صعيد المنتخب الوطنى، أكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطنى، أنه لم يتلق حتى الآن ما يشير لموعد مباراة المنتخب الوطنى مع نيجيريا والمقرر لها أحد أيام 24 و25 و26 مارس المقبل، وذلك بعد أن أعلنت الصحف النيجيرية أن المباراة ستقام يوم 26 مارس. وقال «لهيطة»: «اتحاد الكرة لم يتلق حتى الآن ما يفيد بموعد المباراة، وما ينشر فى وسائل الإعلام النيجيرية لا يمكن أن نتخذه سنداً لبدء اتخاذ الإجراءات الرسمية لرحلة السفر، وسنخاطب «كاف» لإبلاغنا بالموعد النهائى فى أقرب فرصة».

فى ذات السياق، قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة تكليف حسن فريد، نائب رئيس الاتحاد برئاسة بعثة المنتخب الوطنى فى نيجيريا، بعد اعتذار جمال علام، رئيس الاتحاد عن عدم رئاسة البعثة لظروف خاصة، ليعود فريد لرئاسة بعثات المنتخب لأول مرة منذ معسكر الإمارات الذى شهد أزمات بالجملة.

فى شأن آخر، غادرت بعثة منتخب الناشئين تحت 17 عاماً، مواليد 2000 القاهرة فى التاسعة من صباح أمس، الثلاثاء، متوجهة إلى الإمارات لخوض مباراتين وديتين مع المنتخب الإماراتى يومى 18 و21 فبراير الحالى.

واصطحب عمرو أنور، المدير الفنى 22 لاعباً لخوض المباراتين، هم: مصطفى شوبير، وعبدالرحمن سمير، ومحمد حسام النجار، ومحمد مصطفى شاور، وضياء وحيد، وحازم فرغلى، ومحمد رضا حجازى، ووليد عطية، وإبراهيم حسن، وشادى حمام، وزياد طارق، وعمر أحمد ومحمود فراج، وحمادة فاروق، وحسن زكريا، وعمرو البغدادى، والعربى جمال، ومحمد خالد طلبة، ومحمد السيد عبدالفتاح، وسامح مصطفى، ومحمود محمد عبدالله.


تعليقات الفيسبوك

قرار عاجل من كولر يحسم مصير أفشة مع الأهلي

الأكثر قراءة

تطورات إصابة أحمد فتوح في معسكر المنتخب