رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تحذيرات من كارتيرون للاعبي الزمالك

03:03 م | السبت 14 ديسمبر 2019
تحذيرات من كارتيرون للاعبي الزمالك

كارتيرون مدرب الزمالك

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل خوض التدريبات الجماعية، اليوم السبت.

وتحدث باتريس كارتيرون مع لاعبى الزمالك، عن استعدادات المباراة المقبلة أمام طلائع الجيش وضرورة التركيز لمواصلة الانتصارات بعد الفوز على بيراميدز.

وطلب كارتيرون من اللاعبين التركيز في الفترة المقبلة، ووجه لهم رسالة بعدم الانشغال بعض الانتقادات التي توجه لبعضهم في وسائل الإعلام.

وشهد مران الزمالك اليوم، انتظام لاعبو الفريق الأساسيين، بعد حصولهم على راحة أمس من المباراة الودية أمام فريق الشباب بقرار من الجهاز الفني عقب مباراة بيراميدز أول أمس.

وعاد اللاعبون للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة طلائع الجيش.

فى الوقت الذى، خضع فيه لاعبو الفريق لتدريبات بدنية قوية في بداية مران اليوم، وقام مدرب الأحمال اليوناني أنطونيو بتنفيذ جرعات معينة لزيادة معدلات اللياقة للاعبين خاصة أن بعضهم حصل على راحة أمس بعد خوض مباراة بيراميدز، الخميس الماضي.

كما حرص باتريس كارتيرون على متابعة المران والتركيز مع اللاعبين لمعرفة مدى استجابتهم لبعض التدريبات الخاصة.

ويستعد فريق الكرة بنادي الزمالك، لمواجهة طلائع الجيش، الإثنين المقبل، على ستاد السويس ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري.

ويحتل الزمالك، المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 13 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الغريم التقليدي الأهلي، ويأتي المقاولون في المركز الأول برصيد 16 نقطة، والأهلي في المركز الثاني برصيد 15 نقطة، والاتحاد السكندري في المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 1

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي