رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: اتحاد الكرة يوقع عقود تطبيق تقنية الفيديو خلال أيام

09:28 م | السبت 14 ديسمبر 2019
مصدر: اتحاد الكرة يوقع عقود تطبيق تقنية الفيديو خلال أيام

اللجنة الخماسية

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أن اللجنة الخماسية لإدارة الاتحاد والتي يترأسها عمرو الجنايني، ستوقع عقود تطبيق تقنية الفيديو مع إحدى الشركات الإسبانية خلال الأيام المقبلة، بعد استيفاء جميع الشروط من أجل اعتمادها من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وأشار المصدر في تصريحات لـ"الوطن سبورت"، إلى أن لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة جمال الغندور، ستنظم دورة للتدريب على تطبيق تقنية الفيديو، بمشاركة 51 حكماً بداية من منافسات الدور الثاني، على أن يكونوا من الحكام الدوليين والمرشحين للقائمة الدولية والدرجة الأولى بواقع 20 حكماً للساحة و31 مساعداً، ومن المقرر أن تصل مدة الدورة لـ50 يوماً.

الفيفا ينظم دورة تدريبية لمراقبي المباريات غداً 

في شأن مغاير، يستضيف فندق حرس الحدود، غداً الأحد دورة تدريبية، ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، لمراقبي المباريات، وذلك لشرح كافة التعديلات الجديدة، التي طرأت على قوانين الاتحاد الدولي، خلال الفترة الأخيرة.

ويشارك في دورة الفيفا، لمراقبي المباريات، كلاً من عصام عبد الفتاح عضو لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، وجمال الغندور رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، ومحمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإدارة الجبلاية.