رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اليوم.. الزمالك ينتظم في معسكر مغلق لمواجهة طلائع الجيش

12:08 م | الأحد 15 ديسمبر 2019
اليوم.. الزمالك ينتظم في معسكر مغلق لمواجهة طلائع الجيش

فريق الزمالك

ينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأحد، في معسكر مغلق بمدينة السويس، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها السابعة والنصف من مساء غدا الإثنين، على ملعب السويس، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري.

ويلقي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو على اللاعبين مساء اليوم داخل المعسكر، من أجل منحهم تعليمات خاصة لتنفيذها في مباراة الغد، وكشف نقاط القوة والضعف في الفريق العسكري.

وتقرر أن يخضع حازم إمام ظهير أيمن الفريق لاختبار طبي، على هامش المران اليوم لحسم موقفه من المباراة، خاصة أنه يعاني من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية، تعرض لها مؤخرا.

ويرفض كارتيرون، إجراء تغييرات فى التشكيل إلا في أضيق الحدود، حيث يسعى إلى ثبات التشكيل، والتركيز على العناصر الأساسية والحفاظ على التجانس والانسجام بينها، بما يساعد على تحقيق نتائج إيجابية في الفترة المقبلة.

ويدخل فريق الكرة بالزمالك، المباراة وهو فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة، بينما طلائع الجيش في المركز الـ16 بـ4 نقاط، ويأتي المقاولون في المركز الأول برصيد 16 نقطة، والأهلي في المركز الثاني بـ15 نقطة، والاتحاد السكندري في المركز الثالث بـ14 نقطة.