رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب سيدات سلة الأهلي: راض بتحقيق الميدالية البرونزية في بطولة أفريقيا

01:03 م | الأحد 15 ديسمبر 2019
مدرب سيدات سلة الأهلي: راض بتحقيق الميدالية البرونزية في بطولة أفريقيا

علي هاشم - المدير الفني لفريق سلة الأهلي سيدات

أكد علي هاشم، المدير الفني لفريق كرة السلة سيدات بالنادي الأهلي، أنه كان يتمنى التتويج بالبطولة الأفريقية، ولكنه راض بتحقيق الميدالية البرونزية في المشاركة الأولى للفريق في هذه البطولة.

وأبدى هاشم سعادته بالمستوى والروح البطولية التي تحلي بها فريق الأهلي ولاعباته، متمنيا المشاركة في هذه البطولة الموسم المقبل؛ لأن اللاعبات اكتسبن خبرات مميزة من  خلال المشاركة الحالية تؤهلهم للفوز بالبطولة في المواسم المقبلة.

وأوضح المدير الفني أن الخبرات هي العامل الفارق في المباراة النهائية، خاصة أنها جمعت بين الفريقين دائمي الصعود لنهائي البطولة الأفريقية على مدار الأعوام الخمسة الماضية.

ورفض التعقيب على ظلم التحكيم الذي تعرض له الفريق في البطولة الأفريقية، وتحديدا مباراة انتر كلوب الأنجولي، مؤكدا أن البطولة انتهت بكل جوانبها السلبية والإيجابية.

واختتم هاشم تصريحاته بتوجيه الشكر على الدعم الذي تلقاه الفريق من إدارة النادي خلال المشاركة في البطولة وتدعيمه بالمحترفة كيسلي.

ووجه هاشم تحية خاصة لجماهير الأهلي الوفية التي ساندت الفريق منذ بداية البطولة وحتى التتويج بأول ميدالية للأندية المصرية في البطولة الأفريقية لكرة السلة سيدات.

ومنح المدير الفني، لاعبات الأهلي راحة سلبية من التدريبات الجماعية، قبل بدء الاستعداد لمواجهة الجزيرة في دوري المرتبط.

وبعد انتهاء فترة الراحة مباشرة سيبدأ الجهاز الفني استعداداته لخوض مباراة الجزيرة ضمن بطولة دوري المرتبط.

 جدير بالذكر أن فريق الأهلي لكرة السلة سيدات حقق المركز الثالث وأول ميدالية للأندية المصرية، خلال بطولة أفريقيا التي انتهت مؤخرًا.