رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كواليس جلسة كارتيرون مع "مفاجأة الزمالك" في مواجهة الطلائع

03:31 م | الأحد 15 ديسمبر 2019
كواليس جلسة كارتيرون مع "مفاجأة الزمالك" في مواجهة الطلائع

باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسة مع أحمد عيد لاعب فريق الشاب، قبل إعلان قائمة مباراة طلائع الجيش بالدوري، والمقرر إقامتها غدا الإثنين.

وأكد كارتيرون على أنه يثق فى قدرات اللاعب الشاب كثيرا، وقرر تواجده في قائمة الفريق لمباراة الجيش، لأنه يرى فيه لاعبا كبيرا في الفترة المقبلة، وعليه أن يغتنم الفرصة ولا يفرط فيها بسهولة.

ويعتبر الظهير الأيمن الصاعد أحمد عيد بمثابة مفاجأة قائمة الزمالك خلال مباراة الغد، حيث سبق وتم تصعيده في عهد الصربي ميتشو المدير الفني السابق، لكنه لم يحصل على فرصته، وهو من مواليد عام 2001، ويلعب في منتخب الناشئين بقيادة حمادة صدقي.

وقرر المدير الفني الفرنسي تواجد عيد في قائمة اللقاء، في ظل غياب حازم إمام للإصابة بنزلة برد حادة، وابتعاد حمدي النقاز الذي أعلن فسخ تعاقده مع النادي.

وضمت القائمة كلا من:

 محمد عواد – محمد أبو جبل – محمد صبحي في حراسة المرمى.

محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – محمد عبد الشافي – إسلام جابر – محمد عنتر- أحمد عيد في خط الدفاع.

طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد حسن – إمام عاشور - يوسف أوباما – أشرف بن شرقي – محمد أوناجم – كريم بامبو - مصطفى فتحي في خط الوسط.

مصطفى محمد – عمر السعيد في خط الهجوم.

بينما تم استبعاد حازم إمام الظهير الأيمن للفريق بسبب معاناته من نزلة برد، ومحمود عبد الرازق شيكابالا للسبب ذاته، وعبد الله جمعة بسبب الإصابة التي يعاني منها بإجهاد في العضلة الخلفية، والمغربي خالد بوطيب للإصابة في الركبة، ومحمود جنش لعدم تعافيه من إصابة قطع في وتر أكيلس حتى الآن، ومحمود الونش لعدم تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية، ومحمود عبد العزيز بسبب عملية الرباط الصليبي، وحمدي النقاز، بعد فسخ تعاقده مع النادي، وأحمد سيد زيزو بسبب الإجهاد.