رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مركز شباب التجمع الأول يستضيف دوري مراكز الشباب للصم في نسخته الثالثة

01:03 م | الإثنين 16 ديسمبر 2019
مركز شباب التجمع الأول يستضيف دوري مراكز الشباب للصم في نسخته الثالثة

مركز شباب التجمع الأول

يستضيف مركز شباب التجمع الأول فعاليات المجموعة الأولى بدوري مراكز الشباب للصم في نسخته الثالثة، والذي تنظمه الوزارة من خلال التعاون بين الإدارة المركزية لمراكز الشباب والإدارة المركزية لشؤون الوزير "مكتب ذوي القدرات والهمم"، حتى يوم 22 ديسمبر الجاري، بملعب مركز شباب التجمع الأول بمحافظة القاهرة بمشاركة محافظات: "القاهرة، الجيزة، القليوبية، الفيوم، أسيوط، سوهاج".

وعقد الاجتماع الفني بفندق الإقامة للفرق واللجنة المنظمة ومنسقي المحافظات ولجنة الحكام ومدربي الفرق المشاركة، وتناول كافة الأمور الفنية التي تخص المسابقة بشكل عام والمجموعة الأولى بصفة خاصة.

وخلال الاجتماع تم إجراء القرعة للمجموعة الأولى، والتي أسفرت عن لقاء منتخب الفيوم مع منتخب الجيزة ولقاء منتخب أسيوط مع منتخب القليوبية ولقاء منتخب القاهرة مع منتخب سوهاج، ضمن مباريات اليوم الأول بالمجموعة.

وفي اليوم الثاني من منافسات المجموعة الأولى يلتقي منتخب الفيوم مع منتخب القليوبية، ومنتخب الجيزة مع منتخب سوهاج، كما يلتقي منتخب أسيوط مع منتخب القاهرة، وفي اليوم الثالث مواجهة منتخب سوهاج ومنتخب الفيوم، ومنتخب القليوبية مع منتخب القاهرة، فيما يقابل منتخب الجيزة نظيره منتخب أسيوط.

وفي اليوم الرابع يلتقي منتخب الفيوم مع منتخب القاهرة، ويلتقي منتخب سوهاج مع منتخب أسيوط، ومنتخب القليوبية مع منتخب الجيزة، بينما في اليوم الخامس والأخير يلتقي منتخب أسيوط مع منتخب الفيوم ومنتخب القاهرة مع منتخب الجيزة، ويلتقي منتخب سوهاج مع منتخب القليوبية.

وتم تقسيم الفرق المشاركة بدوري مراكز الشباب للصم في نسخته الثالثة إلى 4 مجموعات، بالإضافة إلى المجموعة التمهيدية، بداية من مجموعة القاهرة منتصف ديسمبر المقبل، وتختتم بمحافظة مطروح مارس2020.

وتضم المجموعة الأولى محافظات: "القاهرة، أسيوط، الفيوم، الجيزة، القليوبية، سوهاج" وتقام بالقاهرة، وتضم المجموعة الثانية محافظات: "المنيا، أسوان، الدقهلية، الأقصر، قنا، بني سويف"، وتقام بمحافظة البحر الأحمر، بينما تضم المجموعة الثالثة محافظات "الإسماعيلية، الشرقية، كفر الشيخ، بورسعيد، دمياط، السويس"، وتقام بمحافظة دمياط، فيما تضم المجموعة الرابعة محافظات "الغربية، المنوفية، البحيرة، شمال سيناء، الإسكندرية، الفائز من المجموعة التمهيدية) وتقام بمحافظة مطروح.

ومن المقرر أن يصعد الأول والثاني من كل مجموعة من المجموعات الأربع ليصل إلى 8 فرق، وتقام مباريات دور الثمانية وقبل النهائي بمحافظة الاسكندرية مطلع أبريل2020.