نادى اليخت يحصل على المركز الاول فى بطولة كأس مصر للصيد
حصل فريق صيد الأسماك بنادي اليخت المصري بالإسكندرية على المركز الأول عام جر فى بطولة كأس الاتحاد المصرى للصيد، التي أقيمت بمدينة الغردقة خلال الفترة من 10 إلى 15 ديسمبر الجاري، بتنظيم من الاتحاد المصري للصيد، بمشاركة 21 فريق من مختلف محافظات الجمهورية.
تكون الفريق من الدكتور عصام علوي عبد العزيز، والربان أحمد وائل شتيوي، والمهندس محمد إسماعيل عرب، والمهندس عمرو رؤوف عوني، والمستشار أحمد وائل حسبو والناشئ هشام أحمد حسبو.
كما حصل علي المركز الأول أيضا من نادى اليخت المهندس تيمور عادل مصطفى، وذلك كأفضل صائد جر في البطولة باصطياده سمكة باركوده وزن 16.5 كيلوجرام.
شهدت البطولة طقس عاصف غير مستقر اتسم بشدة الرياح وارتفاع الأمواج، ورغم هذا استطاع أبطال نادي اليخت المصري الحصول على المراكز الأولى في البطولة.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك