رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

على هامش منتدى الشباب.. وزير الرياضة يلتقي وفد شركة Google لبحث سبل التعاون

09:10 م | الإثنين 16 ديسمبر 2019
على هامش منتدى الشباب.. وزير الرياضة يلتقي وفد شركة Google لبحث سبل التعاون

أشرف صبحي مع وفد شركة جوجل

التقى أشرف صبحي وزير الشباب مع وفد شركة جوجل "Google" بالشرق الأوسط، وشمال أفريقيا المشارك لبحث سُبل التعاون بين الجانبين.

وخلال اللقاء، بحث الجانبان مدى إمكانية الاستفادة من البنية التحتية لوزارة الشباب والرياضة في تنفيذ وتوسيع نطاق برنامج مهارات من جوجل، وبرامج تأهيل الأطفال، والنشء والشباب من المهارات الرقمية، واستخدام الإنترنت الآمن.

وأكد أشرف صبحي أن وزارة الشباب والرياضة تمتلك العديد من المنشآت الرياضية والشبابية المميزة، والمجهزة على أعلى مستوى لاستضافة أكبر الأحداث والبرامج التدريبية المؤهلة لجميع فئات وقطاعات الشباب المصري.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تعمل على توسيع قاعدة مشاركة الشباب في برامجها المتعلقة بكيفية "استخدام التكنولوجيا الرقمية، ووسائل الإعلام بطرق آمنة ومسؤولة وفعالة، والوقاية من المخاطر المرتبطة بالتكنولوجيا" إيمانا من الوزارة بأهمية تلك القضية، ليكون الشباب المصري مواكبا للحراك التكنولوجي العالمي.

 

وأشار إلى أن وزارة الشباب والرياضة تنفذ العديد من البرامج والمشروعات التنموية لدعم ورعاية النشء والشباب وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم وفي إطار تحقيق رؤية الوزارة، والتي يمثل جانب التدريب وبناء القدرات والمهارات لدى الشباب أهم الأولويات لديها.

جاء ذلك على هامش المشاركة في منتدى شباب العالم، والذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الجاري.