رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يوقف إبراهيم حسن 6 مباريات 

12:47 م | الثلاثاء 17 ديسمبر 2019
اتحاد الكرة يوقف إبراهيم حسن 6 مباريات 

إبراهيم حسن وحسام حسن

قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي سموحة ست مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه لما بدر منه في حق حكم مباراة فريقه أمام أسوان التي أقيمت الأحد 15 ديسمبر الحالي ضمن مسابقة الدوري الممتاز ، وفقا لما جاء في تقريري مراقب وحكم المباراة.

كما قررت اللجنة إيقاف حسن مصطفى مدرب فريق سموحة 8 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه لما بدر منه في حق مصطفى أمين محمد المشرف العام على فريق أسوان خلال المباراة نفسها وفقا لما جاء في تقرير مراقب المباراة.

تغريم سموحة 50 ألف جنيه بسبب واقعة مدير الكرة 

كما تقرر تغريم نادي سموحة 50 ألف جنيه لما بدر من إبراهيم حسن مدير الكرة من سلوك غير رياضي وترتب عليه إلغاء المؤتمر الصحفي بعد المباراة المشار إليها حسبما ثبت بتقرير مراقب المباراة.  

واطلعت لجنة الانضباط باتحاد الكرة، بالتنسيق مع لجنة المسابقات ومديرها حسام الزناتي، على تقرير محمود دسوقى حكم مباراة سموحة وأسوان، قبل تحديد العقوبة ضد إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي السكندري عقب حصوله على كارت أحمر وطرده من على دكة البدلاء نتيجة اعتراضه على قرارات حكم المباراة.

وتضمن التقرير، اعتراض مدير الكرة بسموحة بشكل عنيف ضد حكم المباراة وعدم انصياعه لقرار الطرد ومحاولة التعدى على حكم المباراة، لتقرر لجنة الانضباط إيقاف إبراهيم حسن 6 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه.