رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام البدرى: سعيد بمستوى أحمد فتحى وأتواصل دائما مع محمد صلاح

05:27 ص | الأربعاء 18 ديسمبر 2019
حسام البدرى: سعيد بمستوى أحمد فتحى وأتواصل دائما مع محمد صلاح

حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر

كشف حسام البدري المدير الفني لمنتخبنا الوطني المصري، عن خطة استعدادات الفراعنة للمرحلة المقبلة، والتى ستشهد العديد من التحديات.

وقال البدري خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الماتش" الذى يقدمه هاني حتحوت، والمذاع على قناة "صدي البلد"، إن مشوار التصفيات طويل وعلى الجماهير ألا تقلق لأنه لا يريد أن تسود أجواء الإحباط خاصة أنه لم نخسر أي مباراة حتى الآن، موضحا أن اللعب في جزر القمر كان في غاية الصعوبة بسبب سوء المناخ وأرضية الملعب، مشيرا إلى أنه مر بعدة صعوبات، خاصةً أن الوقت كان قصيرًا، بجانب الإصابات التي ضربت الفراعنة، والتي تسببت في غياب كل من محمد صلاح وحمدي فتحي ورأسي الحربة مروان محسن وأحمد حسن كوكا.

حسام البدري: طلبت من اتحاد الكرة توفير فترة توقف خلال شهر يناير وفبراير 

وأوضح البدري أنه ضحى بعدة أمور على رأسها فترات التجمع القصيرة، وسيسعى بكل قوة لتحقيق أهدافه الفترة المقبلة.

وأشار إلى أنه طلب من اتحاد الكرة توفير فترة توقف خلال شهر يناير وأخرى في فبراير قبل التوقف الدولي في مارس، ولو حتى 72 ساعة لتجمعات المنتخب للعديد من الأمور سواء فنيا أو نفسيا.

كما عقب على أزمة شارة القيادة التي أُثيرت في الفترة الماضية قائلا: "لقد حسمنا أمرها، هى بالأقدمية، أحمد فتحي لاعب جيد ورغم العمر الذي وصل له، ولكن مازال يحافظ على مستواه، أنا سعيد بذلك، هذا لا يأتى من فراغ".

وتحدث أيضا عن محمد صلاح قائلا: "سعيد بمحمد صلاح، وبأدائه الرائع في الفترة الأخيرة وسيكون بالتأكيد مؤثرًا معنا ونحن في تواصل دائم".