رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نادر المصري يساهم في فوز أوكلاهوما ثاندر الـ 13 بدوري السلة الأمريكي

12:51 م | الخميس 19 ديسمبر 2019
نادر المصري يساهم في فوز أوكلاهوما ثاندر الـ 13 بدوري السلة الأمريكي

عبد الرحمن نادر لاعب أوكلاهوما سيتي ثاندر

نجح فريق أوكلاهوما سيتي ثاندر، في تحقيق فوزه الثالث عشر في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، وجاء الانتصار على حساب منافسه ممفيس جريزليس.

ويلعب في صفوف أوكلاهوما سيتي ثاندر، اللاعب المصري عبدالرحمن نادر، الذي شارك في جزء من اللقاء، وساهم في فوز فريقه.

ونجح "نادر" في تسجيل 7 نقاط، وصنع تمريرة حاسمة، وقطع كرة واحدة خلال الدقائق القليلة التي شارك فيها.

ويحتل أوكلاهوما سيتي ثاندر، المركز السابع في جدول ترتيب المنطقة الغربية في دوري كرة السلة للمحترفين، حيث يتأهل 8 أندية إلى مرحلة الأدوار الإقصائية "play offs".

ليكرز يتصدر ترتيب المنطقة الغربية في دوري كرة السلة الأمريكي

وأقيمت فجر اليوم، في المنطقة الغربية العديد من المباريات، ومن أهم نتائج تلك المواجهات، فوز فريق بوسطن سلتيكس، على دالاس مافريكس، بنتيجة 109-103، كما انتصر بورتلاند ترايل بلايزرز على جولدن ستيت واريورز، بنتيجة 122-112، وتغلب دينفر ناجتس، على أورلاندو ماجيك، بنتيجة 113-104.

في حين خسر مينيسوتا تمبروولفز، أمام نيو أورليانز بيليكانز، بنتيجة 99-107، وحقق كليفلاند كافالييرز، فوزا صعبا على تشارلوت هورنتس، بفارق نقطتين، حيث انتهى اللقاء 100-98، وسقط ديترويت بيستونز، أمام تورونتو رابتورز، بنتيجة 99-112، واضطر فريقا واشنطن ويزاردز، وشيكاغو بولز، إلى لعب وقت إضافي، ونجح فريق شيكاغو في حسم اللقاء بنتيجة 109-110 بعد التمديد، وخسر فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز، أمام ميامي هيت، بفارق 4 نقاط، وانتهت المباراة بنتيجة 104-108.

ويتصدر لوس أنجلوس ليكرز، ترتيب المنطقة الغربية بـ24 انتصارا، ويليه لوس أنجلوس كليبرز، 21 فوزا، ثم دينفر ناجتس، ودالاس مافريكس، وهيوستن روكيتس، من المراكز الثالث إلى الخامس على الترتيب برصيد 18 انتصارا لكل فريق منهم.