رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالمستندات.. خالد بوطيب يكلف الزمالك 35 مليون جنيه قبل فسخ عقده

01:57 م | الخميس 19 ديسمبر 2019
بالمستندات.. خالد بوطيب يكلف الزمالك 35 مليون جنيه قبل فسخ عقده

خالد بوطيب مهاجم الزمالك

يكشف "الوطن سبورت"، عن قيمة المبلغ الذى ستتحمله خزينة نادى الزمالك، في حال رحيل المغربى، خالد بوطيب، مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

حيث ينص الاتفاق بين الطرفين، في العقد المبرم بينهما، على بند هام يسمح لإدارة الزمالك بفسخ العقد مع اللاعب، بعد نهاية الموسم الثاني له مع النادي.

وجاء النص كالتالي: "يحق للنادي إخطار اللاعب بإنهاء وفسخ هذا العقد بعد انتهاء الموسم الثاني دون أي التزامات مالية على النادي مثل دفع أي تعويضات للاعب، وفي هذه الحالة يقر اللاعب بأحقيته في الحصول فقط على مستحقاته المالية المنصوص عليها في العقد حتى تاريخ فسخ العقد".

يذكر أن الزمالك تعاقد مع "بوطيب"، لمدة ثلاثة مواسم ونصف، بقيمة أربعة ملايين وخمسمائة واثنين وأربعين ألفا ومائة وثلاثة يورو، على أن يحصل اللاعب في الموسم الأول على مبلغ 671.140 ألف يورو، وفى الموسم الثانى يحصل على مليون و290 ألفا و321 يورو، وبالتالى ستصل قيمة ماسيحصل عليه بعد انتهاء الموسمين مايقرب من 35 مليون جنيه مصري.

ويتضمن تعاقد المغربي خالد بو طيب، مع الزمالك، حصوله على النسبة كاملة من قيمة عقده سنويا، دون النظر لنسب مشاركة اللاعب في مباريات الفريق، والحصول على 25 ألفا و806 جنيهات، كبدل سكن للاعب، ومبلغ قيمته 6453 جنيها كبدل سيارة له، شهريا.

ويستعد فريق الكرة بالقلعة البيضاء، لمواجهة سموحة، في المباراة المقرر لها غدا الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز. 

ويتساوى الفريقان بنفس الرصيد من النقاط، برصيد 13 نقطة، إلا أن الأفضلية تصب في مصلحة الزمالك بفارق الأهداف عن نادى سموحة.