رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسالة من أوكلاهوما سيتي ثاندر إلى المحترف المصري في صفوفه (فيديو)

03:34 م | الخميس 19 ديسمبر 2019
رسالة من أوكلاهوما سيتي ثاندر إلى المحترف المصري في صفوفه (فيديو)

عبد الرحمن نادر لاعب أوكلاهوما سيتي ثاندر

نشر نادي أوكلاهوما سيتي ثاندر، فيديو، للاعب المصري المحترف في صفوفه، عبدالرحمن نادر، بعد مساهمته في انتصار فريقه على نظيره ممفيس جريزليس.

وكتب النادي الأمريكي، في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، في رسالة للاعب المصري "العب بقوة تصل إلى السلة أكثر".

وحقق أوكلاهوما سيتي ثاندر، الفوز على ممفيس جريزليس، بنتيجة 126 نقطة مقابل 122، بعد مباراة قوية بين الفريقين، أقيمت في الساعات الأولى من صباح اليوم، بمنافسات الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين "NBA".

ونجح اللاعب المصري عبدالرحمن نادر، الذي شارك في جزء من اللقاء، من تسجيل سبع نقاط، كما أنه صنع تمريرة حاسمة، وقطع كرة واحدة خلال الدقائق القليلة التي شارك فيها. 

بتلك النتيجة يحتل أوكلاهوما سيتي ثاندر، المركز السابع في جدول ترتيب المنطقة الغربية بدوري كرة السلة للمحترفين، والذي يتأهل منه 8 أندية إلى مرحلة الأدوار الإقصائية "play offs".

ليكرز يتصدر ترتيب المنطقة الغربية وأوكلاهوما السابع

يُذكر أن لوس أنجلوس ليكرز، ينفرد بصدارة ترتيب المنطقة الغربية، حيث حقق 24 انتصارا، ويطارده لوس أنجلوس كليبرز، بـ 21 فوزا، ويأتي دينفر ناجتس، بالمركز الثالث، ثم دالاس مافريكس، رابعا ويحتل هيوستن روكيتس، المركز الخامس، وحقق الثلاثي الأخير 18 انتصارا لكل منهم.