رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة أحمد عبدالظاهر بقطع في الرباط الصليبي

01:40 م | الجمعة 20 ديسمبر 2019
إصابة أحمد عبدالظاهر بقطع في الرباط الصليبي

أحمد عبد الظاهر مهاجم أسوان

تعرض أحمد عبد الظاهر مهاجم نادي أسوان، لإصابة بقطع في الرباط الصليبين وفقًا للتقرير الطبي النهائي للاعب.

ومن المقرر أن يخضع أحمد عبدالظاهر لعملية جراحية في القاهرة، خلال الأسبوع المقبل، الأمر الذي يجعله يغيب عن فريقه لفترة طويلة للخضوع للعلاج.

ولعب "عبد الظاهر" ضمن صفوف النادي الأهلي، وحقق معهم لقب دوري أبطال أفريقيا عام 2013، وسجل خلال المباراة النهائية أمام أورلاندو بايرتس، وحقق لقب السوبر الأفريقي والدوري الممتاز والسوبر المصري، ولعب ايضا في صفوف إنبي، وفاز معهم بلقب كأس مصر عام 2011.

ويستعد أسوان لمواجهة نظيره الإنتاج الحربي، اليوم، في إطار منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة القدم لموسم 2019 - 2020، على ملعب استاد أسوان.

أسوان يعلن عن قائمة فريقه أمام الإنتاج الحربي

كان مجدي عبدالعاطي المدير الفني لنادي أسوان، أعلن قائمة الفريق التي تضم 20 لاعبا، هم: "رضا السيد، مسعد عوض، إبراهيم القاضي، محمد جابر، عبدالله السنجهاوي، محمود نعيم، طارق أبوالعز، مصطفى دويدار، الحسيني سمير، أحمد عامر، هيثم الفيل، موسى داو، حسن النني، عبدالرحمن جبنه، حسن يوسف، محمد الصباحي، عبدالعزيز إمام، حسن طارق، فادي فريد، سيلا بدارا".

ويملك فريق أسوان في جعبته 5 نقاط في المركز الـ18 جمعها من فوز على إنبي وتعادل مع نادي مصر وبيراميدز، بينما يدخل الإنتاج الحربي المباراة في المركز الـ8 برصيد 11 نقطة جمعها من 3 انتصارات وتعادلين.