رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

5 مباريات لميدو بدون فوز.. المقاصة يتعادل مع طنطا في الدوري

07:14 م | الجمعة 20 ديسمبر 2019
5 مباريات لميدو بدون فوز.. المقاصة يتعادل مع طنطا في الدوري

فريق المقاصة

تعادل فريق مصر المقاصة أمام فريق طنطا 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

ولم يشهد الشوط الأول أي أهداف من قبل الفريقين، ولكن شهد سيطرة من قبل مصر المقاصة الذي حاول الوصول للفوز الثالث منذ بداية الدوري الممتاز.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح أولاد السيد البدوي في تسجيل أول أهداف المباراة عن طريق محمد الشاذلي، بعد ركلة ركنية من يسار الملعب نفذها أحمد الألفي، إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها "الشاذلي" وسدد كرة رأسية مرت إلى داخل الشباك على يمين حارس المقاصة دون أي محاولة منه لإخراج الكرة.

وفي الدقيقة 56، ركلة ركنية من يمين الملعب نفذها محمد رمضان، لاعب المقاصة، إلى داخل منطقة جزاء طنطا أبعدها الدفاع إلى منتصف الملعب.

الدقيقة 59، شهدت تسديدة قوية صاروخية من عصام صبحي، لاعب المقاصة، من أمام منطقة الجزاء، بعد انطلاقة من يمين الملعب، لكن مرت الكرة أعلى عارضة مرمى طنطا.

    

وفي الدقيقة 82، نجح مصر المقاصة في التعادل بعد احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء، نجح في تسديدها عصام صبحي، وتحصل أيمن المزين، مدرب طنطا، على بطاقة حمراء بسبب الاعتراض على قرار الحكم.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المقاصة للنقطة الثامنة في المركز الـ12، فيما ارتفع رصيد طنطا للنقطة التاسعة في المركز الـ11، وفشل المقاصة بقيادة "ميدو" في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي، حيث كان آخر فوز للمقاصة في الجولة الرابعة على المصري بهدف دون رد.