رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة يكشف كواليس رفع الإيقاف عن إيهاب عبدالرحمن

03:27 م | الأحد 22 ديسمبر 2019
وزير الرياضة يكشف كواليس رفع الإيقاف عن إيهاب عبدالرحمن

المؤتمر الصحفي

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن رفع الإيقاف عن إيهاب عبد الرحمن، لاعب منتخب ألعاب القوى، من قبل الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات بدءً من يناير 2020، وخوضه المنافسات المؤهلة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو العام المقبل، بحضور المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، وأسامة غنيم، المدير التنفيذي للوكالة المصرية لمكافحة المنشطات.

وقال "صبحي" خلال المؤتمر الصحفي إنه كان يتابع مع اللجنة الأولمبية كيفية عودة اللاعب مرة أخرى، وكذلك مع الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات "نادو"، وحثهما على بذل الجهد لعودة اللاعب في أسرع وقت.

وأضاف وزير الرياضة أن "النادو" اشترطت مشاركة اللاعب في مشاركة مجتمعية، بحضور ندوات ودورات عن المنشطات، وفي نفس الوقت كان هناك تواصل مستمر مع اللاعب، ومطالبته بالتدريب يوميا، ليكون جاهزا في أي وقت.

وكشف وزير الشباب والرياضة عن أن رفع الإيقاف عن إيهاب عبد الرحمن لاعب منتخب ألعاب القوى، لم يكن صدفة بل نتيجة متابعة وخطوات جرت من جميع الأطراف.

وأكد المهندس هشام حطب، أن الفترة الماضية شهدت تنسيقا كاملا بين الوزارة واللجنة الأوليمبية في العديد من الملفات التي تشغل الساحة الرياضية، وأهمها إيقاف اللاعب إيهاب عبد الرحمن.