إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي
كشف سيد بازوكا نجم الإسماعيلي السابق، عن سبب اعتذاره عن عدم قبول منصب مستشار النادي خلال الفترة الماضية.
وقال بازوكا في تصريحات تلفزيونية، إن إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي عرض عليه العمل مستشارا للنادي بالراتب الذي يريده.
وتابع: "قلت لإبراهيم عثمان أنني أشكره على العرض، وجودي مستشارا للنادي سيكون بلا جدوى".
وأضاف: "ابراهيم عثمان غدار ودائما ما يستقدمني للعمل في قطاع الناشئين ثم يغدر بي، ودائما يكون قوياً عندما يتولى رئاسة الإسماعيلي لكنه ليس كذلك هذه المرة".
وأشار إلى أن إبراهيم عثمان يعاني من المحيطين به لأنه يسيطرون عليه بشكل كبير، والسماسرة ضموا لاعبين ناشئين للنادي بقيمة 14 مليون جنيه ولم يسجل منهم أي لاعب".
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك