رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

18 لاعبا في قائمة طنطا استعدادا لمواجهة أسوان بالدوري الممتاز

03:18 م | الإثنين 23 ديسمبر 2019
18 لاعبا في قائمة طنطا استعدادا لمواجهة أسوان بالدوري الممتاز

فريق طنطا

أعلن أيمن المزين المدير الفني لفريق طنطا عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة أسوان، غدا الثلاثاء، في إطار الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

وتضم قائمة طنطا 18 لاعبا، وهم: حارسا المرمى إسلام طارق ومحمد فتحي، واللاعبون: محمود مسعود ومحمد العشري، وسليمان عبد ربه ومحمد الشاذلي، وإيهاب سمير وحسام غالي، وتاديو لوانجا وهشام شعبان وأحمد الألفي وأحمد فهمي ووليد عادل وأحمد الشناوي وأحمد قطاوي ومحمد أونش وعبد الرحمن الدح والحسن ضيوف.

ويغيب عن فريق طنطا في هذه المباراة كل من إسلام فؤاد وميدو جمال بسبب الإصابة، بالإضافة إلى محمود "كابونجا" الذي نال ثلاث بطاقات صفراء.

معنويات لاعبي طنطا مرتفعة رغم التعادل مع المقاصة

وتعاهد لاعبو طنطا على تحقيق الانتصار على فريق أسوان، وتعويض النقاط التي فقدها الفريق بعد التعادل أمام مصر المقاصة بهدف لكل فريق، في المباراة التي شهدت جدلا كبيرا بسبب هدف التعادل الذي أحرزه فريق المقاصة من ركلة جزاء مشكوك في صحتها.

وقررت إدارة طنطا منح اللاعبين مكافأة فوز على المقاصة رغم نهاية المباراة بالتعادل، وهو ما ساهم في رفع الروح المعنوية للاعبي الفريق قبل خوض مباراة الغد أمام أسوان.

ويملك فريق طنطا 9 نقاط يحتل بها المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، جمعها من فوز وستة تعادلات، بينما نال الفريق هزيمتين.

ويتذيل أسوان جدول الترتيب برصيد خمس نقاط فقط، من فوز وحيد وتعادلين وخسر في 5 مواجهات.