رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون يهنئ طارق حامد لوجوده ضمن قائمة الأفضل في 2019 داخل أفريقيا

04:23 م | الإثنين 23 ديسمبر 2019
كارتيرون يهنئ طارق حامد لوجوده ضمن قائمة الأفضل في 2019 داخل أفريقيا

طارق حامد لاعب الزمالك

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه التهنئة لطارق حامد على تواجده بالقائمة النهائية للمنافسة على لقب أفضل لاعب في البطولات الأفريقية لعام 2019، والتي أعلن الكاف عنها، وضمت طارق حامد ثم يوسف البلايلي لاعب الترجي السابق وأهلي جدة السعودي الحالي والتونسي أنيس البدري.

ووجه المدرب الفرنسي التهنئة لحامد وأكد له أن وجوده في القائمة النهائية نتاج جهده مع الفريق في الفترة الماضية على مدار العام، وعليه الاستمرار في هذا الأداء خلال الفترة المقبلة، ليثبت للجميع جدارته بالأمر، وأكد دعمه الكامل له للفوز بالجائزة التي ستكون في صالح الفريق بأكمله وتزيد من معنوياته ومعنويات الفريق بأكمله.

ومن المنتظر أن يقام حفل الكاف في السابع من شهر يناير المقبل بمصر.

وبعيدا عن هذا، يستعد فريق الكرة بالزمالك لمباراة الإنتاج الحربي، والمقرر لها غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري.

وجاءت قائمة الزمالك من 21 لاعبا على النحو التالي:

 حراسة المرمى: محمد عواد - محمد أبوجبل - محمد صبحي.

  خط الدفاع: محمد عبد الشافي - محمود علاء - محمود الونش - محمد عبد الغني - محمد عبد السلام - حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - محمد حسن - إسلام جابر - يوسف أوباما - محمد أوناجم- أشرف بن شرقي - مصطفى فتحي - كريم بامبو -أحمد سيد زيزو.

  خط الهجوم: مصطفى محمد - عمر السعيد.

بينما تم استبعاد: محمود عبد الرازق شيكابالا وعبد الله جمعة ومحمود عبد العزيز للإصابة، ومحمد عنتر وإمام عاشور لأسباب فنية، بالإضافة إلى التونسي حمدي النقاز بعد فسخ عقده مع النادي، والمغربي خالد بوطيب.

فى الوقت الذى قرر فيه المدير الفني، التوجه الى زامبيا بنفس قائمة مواجهة الإنتاج الحربي، حيث تتوجه بعثة الفريق الأبيض إلى زامبيا عقب مواجهة الإنتاج بساعات قليلة، تتجمع البعثة بمطار القاهرة في الثانية بعد منتصف الليل، على أن تطير البعثة في الرابعة فجرا مباشرة إلى زامبيا.

ويلتقي الزمالك أمام زيسكو يوم السبت المقبل، في الثالثة عصرا بالجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب الأخير. 

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر